7 تشرين الثاني 2019

نواب المستقبل

الجسر: الحريري غير راغب بالعودة إلى رئاسة الحكومة

الجسر: الحريري غير راغب بالعودة إلى رئاسة الحكومة

لاحظ عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر ان "هناك تصويبا على شخصيات مقربّة من رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري، بينها وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال محمد شقير ورئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة".

ورأى الجسر، في حديث إلى محطة "أم تي في"، أن "لا أحدَ يمكنه الدفاع عن مرتكب والسّؤال هو، من الذي لم يفتح ملفات الفساد؟"، مشيراً إلى "إنني ممّن وصلوا الى اليأس في الحياة السياسية بسبب سوء ادارة سياسية".

وإذ أوضح أن "حكومة ائتلافية تريد ان تمثل الجميع وهذا الامر يعرقل الكثير من الامور والقضايا"، ذكر بان "عندنا مشكلة اقتصادية كبيرة تحتاج الى حلّ ولا تنتظر الكثير"، شارحاً أن "حالات حل المجلس النيابي دستورياً غير متوافرة اليوم في ما عدا اقرار قانون انتخابي جديد وتقصير ولاية المجلس".

وكرر أن "الحريري غير راغب بالعودة إلى رئاسة الحكومة وانا مسؤول عن كلامي لانه لا يريد أن يستنسخ نفس الحكومة"، مؤكداً انه "لا يجب ان تنسى الحكومة المقبلة الشباب الذين ثاروا في الشارع".

وتوجه إلى المتظاهرين، قائلا "حافظوا على النظام والاطر القانونية والدستورية وغيرّوا ما شئتم.. واستمروا بحراككم|".

وإذ دعا إلى تطبيق القانون، نوه بالقضاء اللبناني ونزاهته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تشرين الثاني 2019