14 تشرين الثاني 2019 | 23:10

المكتب السياسي

علوش: الحريري سيدعم اي حكومة تكنوقراط بغض النظر عن اسم الرئيس

علوش: الحريري سيدعم اي حكومة تكنوقراط بغض النظر عن اسم الرئيس

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش ان "الامر الاجابي للثورة أنه لا قيادة لها والامر السلبي لهذه الثورة انه لا قيادة لها وهناك تخوف من البدء بالتفاوض على القيادة لانه سيكون هناك الكثير من الخلافات داخل الحراك واحد اهم انجازاته هو كسر الماضي وقرار الخروج من الطرقات واعادة تنظيم الامور والحركات الطالبية وغيرها كان خطوة ذكية".

وأوضح، في حديث إلى محطة lbc، أن "قرار استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري هو القناعة في الاستجابة للشارع لانه وصل إلى حائط مسدود".

ولفت علوش إلى أن "المطلوب هو الذهاب سريعا بغض النظر عن اسم رئيس الحكومة المكلف وعلاقتي مع سعد الحريري ولكن لا يهمني اسم رئيس الحكومة بل ما يهمني هو تأليف حكومة قادرة على قيادة عملية الانهيار".

وإذ أكد أن "الحريري سيدعم اي حكومة تكنوقراط بغض النظر عن اسم الرئيس ولن يوافق على أي حكومة تكنوسياسية لا تلبي رغبات الناس"، أشار إلى أن "هذا الحراك قد يكون المخرج لانقاذ النظام القائم"، معتبراً أن "عقلية الفساد هي جزء من طبيعة النظام الحالي".

ولفت الى أن "لا اعتكاف في الوقت الراهن وخلية الاجتماعات مستمرة لكنها بالنسبة للحريري تدور في الحلقة نفسها"، مشيراً إلى أن "بعض الاشخاص عمل في السياسة بالسابق من خارج النمط الحزبي، وأخذ ثقة الناس".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تشرين الثاني 2019 23:10