26 تشرين الثاني 2019 | 16:31

فن

سيرين عبد النور وماغي بو غصن خارج السباق الرمضاني؟

يبدو أنّ الأمور تتّجه في شركة "إيغل فيلمز" لعدم تصوير أي مسلسل في رمضان المقبل في لبنان، بسبب تفاقم الأزمة الاقتصاديّة وعدم دفع المحطّات التلفزيونيّة اللبنانيّة مستحقات شركات الإنتاج، والأوضاع الأمنية غير المستقرّة.

فبعد أن كان الاتفاق على أن تصوّر الشركة في لبنان مسلسلين، أحدهما لماغي بو غصن، والثاني لسيرين عبد النور العائدة إلى الشركة بعد تعاون في مسلسل "24 قيراط" الذي جمعهما في رمضان 2015، يبدو أنّ المسلسلين جمّدا بانتظار جلاء الأمور في لبنان.

فحتّى الآن، لم يتم الاتفاق رسمياً على العملين، ولم توقّع العقود، ولم يتم تسليم أي حلقات، كما لم يتمّ الاتفاق مع أي مخرج، وبقيت الأمور في إطار الكلام الشفهي، الذي قد يتّجه إلى تأجيل الأعمال، لتخرج الشركة للمرّة الأولى من السباق الرمضاني في لبنان منذ سنوات، وتكتفي بالإنتاج في مصر ودول الخليج، إلا إاذا قرّر المنتج جمال سنان في اللحظات الأخيرة، المغامرة بإنتاج العملين، بعد أن يضمن بيعهما إلى المحطات العربيّة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تشرين الثاني 2019 16:31