28 تشرين الثاني 2019 | 14:40

أخبار لبنان

"أمل" تستضيف إعلاميي صور

المصدر: فادي البردان

استضافت "حركة أمل" اعلاميي منطقة صور ، وعقدت معهم لقاء تحدث فيه كل من المسؤول الاعلامي في الحركة علوان شرف الدين والمسؤول التنظيمي للإقليم علي إسماعيل .

واشار شرف الدين الى" انه يمكن للمراسل التصويب للمؤسسة التي يتبع لها بحكم وجوده على الأرض حقيقة ما يجري، حفاظاً على المصداقية ومنعاً لنقل الإشاعات التي من شأنها أن تؤجج الرأي العام".

من جهته، لفت اسماعيل "الى دور الإعلام الذي يقوم على نقل الحقيقة كما هي وغير مجتزأة"، مؤكداً "أن الإعلام الهادف والمسؤول الذي عودنا عليه مراسلونا في الجنوب حفظ مناطقنا من المطبات التي يمكن أن نتعرض لها".

ورأى "أن ما يتردد من شعارات ليست من ثقافة الإمام الصدر والرئيس نبيه بري لطالما نادى بالوحدة الوطنية"، وقال :"إن ما يحدث من قطع طرقات لا يمكن أن يوصل الى نتيجة، وعلى القوى الأمنية القيام بواجبها بمنع ذلك".

وأكّد "العمل على ضبط جمهور حركة أمل لمنع ردات الفعل، فهناك قناعة بأهمية سلوك طريق آخر في حل القضايا بعيداً عن الفراغ السياسي وما يترتب عليه من أزمات على مختلف الأصعدة، لأن لبنان غير قادر على حملها"، مؤكداً "التعويل على مهنية الإعلاميين وضميرهم المهني للتخفيف من القضايا التي يمكن أن تثير الفتن".

وكانت كلمة للزميل في الوكالة الوطنية قاسم صفا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تشرين الثاني 2019 14:40