30 تشرين الثاني 2019 | 13:02

فن

فاليري أبو شقرا : بعيدة عن أجواء الممثلات ولست مجرد وجها جميلا

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

أكدت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا أن أجواء تصوير الموسم الثاني من مسلسل " ما فيي " رائعة، وقالت في مقابلة مع إذاعة " ميلودي أف أم" ، إنها سعيدة بتكرار التجربة مع الممثل معتصم النهار..

وعن تطور شخصيتها ضمن أحداث الموسم الثاني قالت : " في هذا الموسم الشخصية تطورت بشكل كبير ونضجت تصرفاتها وستكون أقوى ".

وعن سبب عدم تواجدها في الدعوة التي أقامتها ماغي بو غصن وجمعت من خلالها العديد من النجمات اللبنانيات قالت فاليري : "بصراحة كل النجمات اللواتي تواجدن في الدعوة كنّ من النجمات اللواتي لهن فترة حضور طويلة على الشاشة أما أنا فلا أزال جديدة في هذا المجال وبعيدة بعض الشيء عن هذه الأجواء ولهذا السبب لم أتواجد ".

وعن اشتراكها في الموسم الجديد من مسلسل " الهيبة"، عبرت فاليري عن سعادتها بالتمثيل مجددا مع الفنانة الكبيرة منى واصف وتمنت أن تجتمع بها في دور جديد يعطيها مساحةً أكبر أمام "واصف" لتتعلم منها أكثر وأكثر حسب تعبيرها.

وتابعت: "أتمنى أيضاً الوقوف أمام النجوم .. باسل خياط ، قصي خولي ويوسف الخال في أعمالٍ درامية بسبب محبتي لهم ولأدائهم ".

وعما إذا كان جمالها هو الذي يخدمها قالت فاليري : هذه كانت فترة أولية وصحيح أن الجمهور عرفني كملكة جمال ولكن الجمال كان سيقدمني بمسلسل واحد و إن لم أقدم فيه شيء جميل عندها ستنتهي قصتي ولذلك أعتقد أني لو لم أثبت نفسي بالتمثيل و أثبت أني موهوبة وقادرة أن أعمل على نفسي وأطورها لما كنت استمريت وحالياً أقدم نفسي بالموسم الثاني من مسلسل " ما فيي " ودائماً أعمل على ألا أركز في أدواري على الجمال وأهتم بأن يتعلق الجمهور بالشخصية وأدائها  ولكن يمكن القول ان جمال الشكل يساعد الممثلة في البداية لأن الجمهور يحب أن يرى وجها جميلا على الشاشة " .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الثاني 2019 13:02