2 كانون الأول 2019

سياحة

سياحة في قاع البحر.. والمنامة مؤمنة!

المصدر: ذا صن

فجّرت أوستراليا مفاجأة سارّة لمحبّي الحياة البحرية، بافتتاح أول فندق عائم به أجنحة تحت الماء، حيث سيتمكن عشاق الحياة البحرية من قضاء ليلتهم هناك.

فإنّ الفندق العائم الذي سمي "ريف سويتس" يرسو في "جرف هاردي" في الحاجز المرجاني العظيم بأوستراليا، حيث تكلف بناؤه ما يقدر بنحو 10 ملايين دولار أوسترالي (5.24 ملايين جنيه إسترليني)، ويضم جناحين تحت الماء مع حوائط زجاجية لمشاهدة الحياة البحرية طول الوقت.

وسيكون الضيوف قادرين على تجربة ذلك لأنفسهم من 799 دولاراً أوسترالياً (418.30 جنيه إسترليني) للشخص الواحد، حيث تشمل الرسوم خدمة النقل ذهاباً وإياباً من ساحل إيرلي بيتش بمنطقة جرف هاردي، والإقامة في واحد من جناحين تحت الماء، يتميز كلاهما بإطلالات زجاجية من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى تناول جميع الوجبات، بما في ذلك الإفطار والشاي والغداء والعشاء.

يوجد مرصد، حيث يمكن للنزلاء مشاهدة الحياة البحرية، كما يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية عن قرب، كما ستشمل الإقامة جولة غوص خاصة مع مرشد، كما أن الفندق يسمح باصطحاب الأطفال فوق سن العاشرة.

الفندق يخبر رواده بأنه لا توجد إشارة "WIFI"، أو إشارة هاتفية طوال فترة تواجدهم، كما يسمح خلال النهار ببعض الزائرين في رحلات قصيرة لساعات ثم يغادرون قبل حلول الليل.

قررت حكومة ولاية كوينزلاند، تمويل "ريف سويتس" وإعادة بناء فندق عائم بعدما تضررت من إعصار ديبي.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 كانون الأول 2019