كورونا في لبنان ساعة بساعة

7413

إصابة مؤكدة

89

وفيات

2407

شفاء تام

3 كانون الأول 2019 | 12:49

فن

الممثل التركي جان يامان يصوّر مسلسله الجديد في بيروت

يستعد الممثل التركي بطل مسلسل "طائر الصباح" جان يامان، للعب دور البطولة في مسلسل جديد، حيث سيجسّد شخصيّة رجل أعمال، يصله قبل يومين من زفافه اتصال من بيروت من سائقه السابق الذي أنقذ حياته قبل سنوات؛ ويطلب مساعدته من أجل إنقاذ إبنته. ويذهب البطل إلى بيروت ليسدّد دينه، وهناك تبدأ القصّة.

المسلسل سيصوّر بين بيروت واسطنبول، ولم يعرف بعد ما إذا كان سيشارك فيه ممثلون لبنانيون.

من جهة ثانية، أثار يامان الجدل في مقابلة له، حيث أدلى بسلسلة تصريحات جريئة، اعتبرت الصحافة التركيّة أنّها تعكس غروراً من الممثل الذي يحظى بشعبيّة كبيرة في بلده، بعد نجاح مسلسله الذي جمعه بالممثلة ديميت أوزديمير.

فلدى سؤاله عن السبب الذي جعله يحظى بالشعبية بعد عرض المسلسل على حساب زميلته ديميت، اعترف جان ضمنياً أنّه خطف منها الأضواء رغم أنّها مثله تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية لأعمالها، وأضاف "بل هي تنشر صور سيلفي، بينما في حسابي لن تجد صورة التقطتها وأنا أقف أمام المرآة."، في إشارة إلى أنّ ديميت بذلت الكثير من الجهد، لكنّه انتصر في النهاية.

وعن علاقته بجمهوره قال "أنا أحياناً أجيب على تعليقات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشكرهم. وأشارك مقاطع بالإيطالية والإسبانية".

جان يامان كشف للمرّة الأولى، أنّ علاقة عاطفية جمعته بديميت بعد عرض المسلسل، وقال إنّه بدأ بعيش علاقة حب معها بعد الحلقة 20 من مسلسل "طائر الصباح"، إلا أنّه أكّد أنّ العلاقة انتهت.

وأوضح يامان أنّه لنجاح أي ثنائي أمام الكاميرا، يجب أن يكون لديهما شغف، وتابع "الممثلون ينقسمون لقسمين ؛ ذوي شغف عالٍ، ومن ليس لديهم شغف. يجب اختيار الممثلين وفق هذا التصنيف".

وتابع "انظروا للأعمال التي لم تنجح في السنوات الأخيرة ، جميعها كانت من بطولة ممثلين ليس بينهما شغفاً متبادلاً، اذا فشل المسلسل في جعل المشاهد يتساءل "هل البطلان يعيشان قصّة حب بالفعل" فهو بالمجمل عمل فاشل، وأنا وديميت مشاهدنا كانت مشتعلة ووصلنا إلى أقصى درجات الشغف".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 كانون الأول 2019 12:49