6 كانون الأول 2019 | 23:02

نواب المستقبل

الحجار: كتلة المستقبل ستلتزم بتسمية سمير الخطيب لرئاسة الحكومة

الحجار: كتلة المستقبل ستلتزم بتسمية سمير الخطيب لرئاسة الحكومة

قال النائب محمد الحجار خلال برنامج يوميات ثورة على الجديد إن "الرئيس سعد الحريري قال كلمة وهو ملتزم بها وكتلة المستقبل تلتزم بما يقوله". 

وأشار إلى أن "الحريري يقول إن طبيعة الأزمة بحاجة لحكومة اختصاصيين مشهود لها بالكفاءة، والحريري لا يتهرب بذلك من مسؤولياته ولكنه لن يكرر ما حصل في السابق"، وأضاف: "مستلزمات نجاح الحريري حكومة إختصاصيين مشهود لها بالكفاءة". 

وأكد الحجار إن " كتلة المستقبل سوف تلتزم بتسمية سمير الخطيب لرئاسة الحكومة".

واستهل الحجار مداخلته متسائلا" لماذا وُضع موعدنا في الأول وهذا الموضوع عند دوائر قصر بعبدا واذا كان الهدف من عدم الثقة ومثل ما يُحكى هذا صغر عقل ولعب ولاد ، لأن سعد الحريري ملتزم بما يقوله وكذلك كتلة المستقبل ستكون ملتزمة بكلامه". 

وأكد ان" الرئيس الحريري قال ما عنده وطبيعة الأزمة تسلتزم حكومة أختصاصيين وتتألف من شخصيات مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وكذلك تحوذ على ثقة الحراك والناس وكذلك المجتمع الدولي بكل مناسبة يردد ويقول أنه يجب أن تكون هناك حكومة أكفّاء وهذا الأمر طرحه الرئيس الحريري وقال ما عنده منذ اليوم الأول". 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الأول 2019 23:02