8 كانون الأول 2019 | 18:06

فن

"ذا فويس" أمام قرار مصيري

 اقترب موعد حسم النتائج، وبات الإعلان عن اسم الفائز وشيكاً، وسيكون القرار اعتباراً من الآن في يد الجمهور وحده، هو الذي يحدد من يتنافس على اللقب بين اثنين من المشتركين من كل فريق. تحديات حاسمة شهدها العرض النهائي الرابع من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، على ام بي سي، حيث سيبدأ الجمهور بالتصويت اعتباراً من الأسبوع المقبل للمشترك الأفضل برأيه وينقله من مرحلة نصف النهائيات حيث سيتنافس 8 مشتركين في الأسبوع المقبل، إلى العرض النهائي ليتنافس 4 فقط في العرض الختامي.

وكان العرض النهائي الرابع انطلق بـ 12 مشتركاً، وصل عددهم إلى 8 في نهاية الحلقة. أما المتأهلون الثمانية إلى المرحلة المقبلة فهم: مهدي عياشي وميشال شلهوب من فريق راغب، يمان الحاج وفهد مفتخر من فريق حماقي، سندي لطي ورضوان الأسمر من فريق سميرة، رباب ناجد وإيمان عبد الغني من فريق أحلام.

وبذلك لم يعد ثمة خيار أم البرنامج إلا بالتصوير المباشر، حيث سيتم إعلان نتائج المنتقلين إلى العروض الختامية أمام الكاميرا في ختام الحلقة، وهو ما لا مفر منه، رغم المجازفة التي قد تفرضها مستجدات تحول دون وصول المشتركين الى الستوديو.

وكانت مجموعة ام بي سي، قد اتخذت قرارها بتصوير حلقات المواجهة عوضاً عن بثها مباشرة، خوفا من اي مستجدات قد تؤدي إلى اقفال الطرقات في بيروت، ما حرم البرنامج من التفاعل والمواقف العفوية، بانتظار الحلقتين الأخيرتين اللتين ستعوضان التواصل المفقود كما يأمل القيمون على البرنامج.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الأول 2019 18:06