8 كانون الأول 2019 | 18:43

فن

سعد المجرد بطل مسلسل لبناني هذه تفاصيله

سعد المجرد بطل مسلسل لبناني هذه تفاصيله

على الرغم من أن قضيتي الاغتصاب والتحرش اللتين يحاكم بهما الفنان المغربي سعد المجرد في فرنسا لم تنتهيا بعد، وعلى الرغم من أن وضع المجرد القانوني مفتوح على كل الاحتمالات، قرر المنتج اللبناني زياد شويري، التعاقد معه لإنجاز مسلسل قد يعرض على نتفليكس أو منصة شاهد التابعة لمجموعة أم بي سي.

المسلسل أشرفت عليه مجموعة من الكتّاب، ولم يتم الاتفاق على اسم المخرج بعد، إلا أنه وبحسب مصادر شركة الإنتاج من المرجّح أن يخرجه فيليب أسمر، بعد أن يتم تعديله ليعرض عبر منصة وليس عبر شاشات التلفزيون.

وكان المسلسل قد أعد ليكون مشروعاً تلفزيونيا بحلقات طويلة، إلا أنه مع اتساع قاعدة المنصات التلفزيونية، قرر الشويري تعديل المشروع واتفق مع المجرد على إعادة كتابته مجدداً ليتناسب مع طبيعة الأعمال التي تعرضها نتفليكس وشاهد، لناحية قصر عدد الحلقات وتوزيعها على مواسم.

يذكر انه كان من المقرر ان يصور المسلسل في لبنان، لكن بسبب الاوضاع غير المستقرة، تقرر تصويره في الخارج.

وقد أكد المنتج أنه تواصل مع فريق المجرد القانوني، وتأكد من براءته من التهم المنسوبة إليه، وأشار إلى أن الحظر الذي تفرضه عليه السلطات الفرنسية شارف على نهايته، وأن التصوير سينطلق خلال أسابيع.

يبقى أن نذكر ان المجرد يستعد لإحياء اول حفل له في الرياض، مع الفنانة ميريام فارس، في ١٦ كانون الاول الجاري، وقد انطلقت حملات من الجمهور السعودي مطالبة بإلغاء الحفل بسبب القضايا التي تلاحق المطرب المغربي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الأول 2019 18:43