بيروت- مستقبل ويب

11 كانون الأول 2019 | 16:36

فن

بيرين سات في أوّل ظهور مع زوجها بعد انفصالهما


بعد غياب طويل عن الشاشة، تستعد الممثلة التركية بيرين سات للعودة في 27 كانون الأول الجاري، في مسلسل "الهدية" الذي تنتجه "نتفليكس".

وقد أعلنت "نتفليكس" الشرق الأوسط، أنّها ستتيح عرض المسلسل لجمهورها في الدّول العربية، وهو مسلسل مقتبس من الرواية الخيالية (صحوة العالم)، وستلعب فيه بيرين دور رسامة تمتلك قوّة خارقة وتسعى لكشف النقاب عن أسرار ماضيها.

ويأتي هذا المسلسل بعد نجاح مسلسل "الحامي" الذي أنتجته الشبكة للممثل التركي شاتاي أولوسوي، وامتدّ على عدّة أجزاء محققاً نسب مشاهدة مرتفعة.

وكانت آخر أعمال بيرين، مسلسل "السلطانة كوسيم" في موسمه الأوّل، الذي انسحبت منه وحلّت بديلة عنها في موسمه الثاني الممثلة نورغول يشلشاي، وقيل يومها إنها انسحبت بسبب فشل المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وبعدها لم تتعاقد على أي عمل.

وقد أكدت الصحافة التركية، أنّ بيرين تلقّت عرضاً ثانياً من "نتفليكس" قبل عرض المسلسل الجديد، للتعاقد معها على مسلسل آخر.

من جهة ثانية، شوهدت الممثلة بيرين سات للمرة الأولى مع زوجها المغني كينان دوغلو، بعد خلاف طويل انفصل خلاله الزوجان وأقام كل منهما في منزل منفرد طوال فترة الصّيف، وعادا قبل أسابيع ليستأنفا حياتهما معاً.

فقد التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للزوجين في مطار اسطنبول بعد عودتهما من عطلة أسبوع قضياها في لوس أنجلوس هي الأولى بعد انفصالهما وعودتهما.

وقد تحدّث كينان باقتضاب إلى الصحافة وقال "العطلة مرّت بشكل جميل. إنّنا متعبون قليلاً ، لنتحدث في وقت آخر".

ورفض الزوجان التعليق على مسألة انفصالهما، كما لم تعطِ بيرين أي معلومات خاصّة بمسلسلها الجديد.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

11 كانون الأول 2019 16:36