13 كانون الأول 2019 | 15:04

موضة

إطلالة ساحرة لملكة الأردن.. ب‍ِ"70" يورو!

إطلالة ساحرة لملكة الأردن.. ب‍ِ
المصدر: النهار

أنيقة وعصرية، كل ذلك بسعر منخفض! في 9 كانون الأول 2019 ، وبمناسبة جائزة الملكة رانيا للتميّز، تسببت ملكة الأردن رانيا في ضجة كبيرة من خلال ارتدائها زيّ ريترو مخطط بالرسومات من العلامة التجارية Zara . إطلالة عصرية يمكننا تبنّيها دون مزيد من التأخير.

إذا كانت كيت ميدلتون وليتيسيا ملكة إسبانيا تسيطران على عالم الموضة، يمكن لشخصية ملكية أخرى أن تحرز هذا اللقب. رغم أنّ ظهورها مقتضب، إلاّ إنها مدمنة على الموضة، فالملكة رانيا تحوّل خروجها الرسمي إلى مناسبات أزياء. أنيقة وعصرية بشكل خاص، لا يمكن الإبلاغ عن أي خطأ في الذوق في ملابسها الملكية. سواء أكانت ترتدي فستانًا مزيّناً بالثنيات أو ترتدي فستانًا طويلًا خوخي اللون مع كشاكش، فهي تتقن أسلوبها حتى في أصغر التفاصيل.

وشغفها بالملابس الجميلة هي لعبة لا تنتهي. يوم الاثنين، 9 كانون الأوّل، ظهرت رانيا ملكة الأردن في صورة رائعة في حفل جائزة الملكة رانيا للتميّز. لحضور هذا الحفل الذي يتم فيه تكريم المعلمين الأكثر استحقاقًا خلال السنة، خلقت زوجة الملك عبد الله مفاجأة من خلال ارتدائها زيًّا من الساتان الأزرق الريترو. الزي مؤلف من تنورة lapis lazuli midi باللون الأزرق مزيّنة بالثنيات مع طبعات غرافيك عنابيّة اللون ومع بلوزة من الساتان المطبّع. هذه القطعة، التي هي بأكمام طويلة منفوخة، مع أشكال هندسية تذكرنا بحقبة السبعينيات تضفي أجواء من الريترو مع لمسة عصرية فائقة. مظهر ذو تصميم مميز للغاية من توقيع Zara. يمكن للمعجبين بأسلوب المرأة السمراء الجميلة أن يدفعوا 69.99 يورو فقط للحصول على هذا الزي.

من الناحية التجميليّة، اعتمدت رانيا الحسين البراشينغ المثالي لإبراز الخصل الفاتحة في شعرها البني الطويل. النظرة الداكنة التي سُلط الضوء عليها هي بسبب تأثيرات ظلال العيون البنيّة وأحمر الخدود الوردي للحصول على بشرة ساطعة، الملكة لا تشوبها شائبة. وكمعجبة حقيقية بالأقراط، تزيّنت أم الأطفال الأربعة بزوج من الأقراط النبيذيّة اللون والبوهيمية الأسلوب والتي تندمج مع ملابسها. لا شك أن الملكة رانيا هي مصدر إلهام حقيقي لعشاق الموضة.





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الأول 2019 15:04