14 كانون الأول 2019 | 20:28

فن

بعد تبرعها لفقراء مصر... إليسا من القاهرة: شفيت تماماً من السرطان

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا في مصر، نظمته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مسرح الأوبرا الخاص بها، بيعت بطاقاته بالكامل، وذلك بعد يوم على إحيائها حفلا في الاسكندرية، تبرعت بريعه لمرضى السرطان في مصر.

إليسا أعربت عن سعادتها بالغناء أمام الجمهور المصري، واصفة مصر ببلدها الثاني.

واغتنمت الحفل لطمأنة جمهورها على صحتها مؤكدة شفاءها من مرض سرطان الثدي قائلة: "الحمد لله أنا بخير وسعيدة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية".

كما أعلنت على هامش الحفل، أنها تواصل تحضيرات ألبومها الجديد الذي ستطرحه في عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقية مصرية.

حفل إليسا حضره عدد كبير من الفنانين والاكاديميين وفي مقدمتهم خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامي محمد فودة والنجمة إيمان العاصي، والنجمة دينا فؤاد والإعلامية بوسي شلبي.

إليسا بدأت حفلها بأغنية "شمس الحرية"، وقدمت خلال ساعتين متواصلتين، عددا من أغانيها وأغاني نجوم الفن الجميل.

وكانت إليسا قد دعت عبر تويتر اللبنانيين إلى عصيان مدني وإغلاق الطرقات، الأمر الذي أثار جدلا بين متابعيها، منهم من أشاد بموقفها، ومنهم من سألها "وماذا لو أقفل طريق المطار وأنت في طريقك لإحياء حفل خارج لبنان" فردت عليه واصفة سؤاله بالغبي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 كانون الأول 2019 20:28