22 كانون الأول 2019 | 15:32

أخبار لبنان

دراجون "بابا نويل" شاركوا أطفال مغدوشة بهجة الميلاد .. وأمنياته!

المصدر: رافت نعيم

على الرغم من الظروف التي يمر بها لبنان ، تشكل مناسبة عيد الميلاد المجيد فسحة أمل للبنانيين عل هذه المناسبة تحمل معها الخلاص لهم من كل الأزمات التي تعصف ببلدهم.

وبلدة مغدوشة التي لطالما تميزت احتفالاتها بالميلاد خلال السنوات الماضية ورغم تأثرها كما باقي المناطق بالأوضاع السائدة في البلد الا ان بهجة الميلاد لم تغب عن سيدة المنطرة وكان احتفالها بالمناسبة هذا العام استثنائياً من خلال استعراض لدراجات نارية كلاسيكية في نشاط نظمته مجموعة "بلاك ليست بايكرز" بالإشتراك مع فريق " Rider Southern " وبرعاية بلدية مغدوشة وبحضور رئيسها المهندس رئيف يونان وعدد من اعضاء المجلس البلدي ، وشارك في النشاط اكثر من 120 دراجاً على متن دراجاتهم النارية والذين قاموا بتزيينها بألوان العيد فتجمعوا بداية امام بازيليك سيدة المنطرة ثم توجهوا الى ساحة البلدة حيث شاركوا اطفالها اجواء وبهجة المناسبة وامنياتهم في الميلاد ، فارتدى بعضهم زي " بابا نويل " ووزعوا الحلوى على الأطفال ومشاركتهم الأغاني الميلادية .

وقال احد الدراجين المشاركين " الحاج الطيب " نحن كدراجين جئنا من كل المناطق ، احببنا ان نعايد أهلنا واحبابنا واصحابنا في مغدوشة من خلال هذا النشاطة والقيام بـ"كزدورة " على الدراجات النارية داخل البلدة . ونأمل ان تكون كل الأيام أعيادا وتمر هذه الأزمة التي يشهدها لبنان على خير ويعود بلدنا افضل مما كان ونتمنى الخير للوطن كله من شماله الى جنوبه الى شرقه..".











يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 كانون الأول 2019 15:32