23 كانون الأول 2019 | 16:51

فن

بالصور: اتهام أحلام بـ"سرقة" عارضة أزياء... وهذه هي الحقيقة

تعرّضت الفنانة الإماراتية أحلام لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية اتهامها بسرقة جسد عارضة أزياء، لغلاف ألبوم قيل إنّها طرحته مساء أمس.

ونشرت وسائل الإعلام الخبر دون التأكّد منه، وتساءلت، كيف "تسرق" النّجمة جسد عارضة أزياء، لغلاف ألبوم، وهي تدرك أنّه في عصر الأنترنت اكتشاف السّرقات أمر سهل، كما أنّها من أكثر الفنانات سخاءً على إطلالاتها وجلسات التصوير.

وفي التفاصيل، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده أنّ أحلام "طرحت مساء الأحد ألبومها المنتظر بعنوان "جيب الراس" الذي تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين عبر تطبيق "itunes" العالمي، إلا أن الألبوم تم سحبه من المتجر الإلكتروني بعد ساعات قليلة على طرحه، بعد أن لاحظ المتابعون أنّ أحلام استخدمت "الفوتوشوب" وركّبت رأسها على جسد إحدى عارضات الأزياء واستخدمت الصورة كغلاف للألبوم".

وتساءل كثيرون عن سبب لجوء أحلام إلى هذه "الخديعة"، خصوصاً إذ أنّ جسدها الحقيقي وصل للوزن المناسب ولم تعد بحاجة للفوتوشوب لتبدو نحيفة.

الضجّة المثارة تبيّن أنّها ليست سوى فبركات، إذ أنّ أحلام لم تطلق مساء أمس أي ألبوم، وألبومها الجديد سيبصر النور في 24 كانون الثاني المقبل، كما أنّ الصورة التي قيل إنّها مركّبة لم تنشرها أحلام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بفبركتها البعض ونشرها على نطاق واسع للإيحاء أنّها صورة ألبوم تمّ سحبه، علماً أنّه لم يطلق أصلاً.

ويبقى السؤال، من يقف وراء هذه الحملة قبل إطلاق ألبوم أحلام الجديد؟ ولماذا لم تعلّق الفنانة بعد رغم الهجوم الذي تعرّضت له؟


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الأول 2019 16:51