كورونا في لبنان ساعة بساعة

513006

إصابة مؤكدة

6995

وفيات

432548

شفاء تام

30 كانون الأول 2019 | 13:37

أخبار لبنان

الحريري التقت المفتي سوسان و"جمعية جامع البحر"

المصدر: رأفت نعيم


عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون الأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي مع مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور السيدين شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب والمحامي حسن شمس الدين.

واثر اللقاء أمل المفتي سوسان ان " يحمل العام الجديد الخير الى جميع اللبنانيين وان يتحقق العدل والكرامة الانسانية والمساواة بين المواطنين في الحقوق والواجبات في ظل دولة قوية عادلة تلتزم بالقوانين والدستور ". 

والتقت الحريري القاضي الأب وليد الديك في زيارة معايدة وتواصل، وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر الذي عرض معها شؤوناً عامة .

وفد جمعية جامع البحر

واستقبلت الحريري وفدا من الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر الخيرية برئاسة رئيس الجمعية الحاج حسن صفدية في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمهم لمهامهم يرافقهم رئيس الهيئة العامة للجمعية الحاج حبيب الشامي " وضم الوفد : نائب رئيس الجمعية الحاج احمد البابا والأعضاء "عبد الحميد زويا ، مصطفى عزام ، المهندس فادي حجازي ، يحيى البابا وباسم زعتري ".

وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع الجمعية وخطة الهيئة الادارية الجديدة لتفعيل عملها وبرامجها ، حيث هنأتهم الحريري على انتخابهم متمنية لهم التوفيق ومنوهة بتاريخ الجمعية العريق في مجال العمل الاجتماعي والتكافلي في خدمة المجتمع الصيداوي وشددت على اهمية تفعيل هذا الدور لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها في لبنان .

وشكر صفدية بإسم الوفد الحريري على مواكبتها ودعمها الدائم لرسالة الجمعية مثنياً على جهودها ودورها الجامع ومواقفها الحكيمة على صعيد الشأن الوطني العام وعلى صعيد صيدا والجوار بشكل خاص .






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 كانون الأول 2019 13:37