30 كانون الأول 2019 | 20:01

فن

إلغاء حفل محمد منير في رأس السنة.. والسبب؟

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

أعلن المطرب المصري محمد منير عبر حسابه على "تويتر"، عن إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه ليلة رأس السنة في مصر، بسبب إصابته بوعكة صحية في سلسلة مشاكل صحيّة أصيب بها منذ فترة منعته من إحياء الحفلات الفنية، وأثارت حول وضعه الصحّي الكثير من الشائعات.

وجاء في اعتذار منير عن حفله "جمهوري الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقي بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله".

وتابع " ونظراً لإصابتي بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال."

يذكر أنّ منير انقطع مدّة طويلة عن إحياء الحفلات الفنية، ثمّ عاد في الصيف بحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، وقدّم فقرته وهو جالس على كرسي بسبب مضاعفات العملية الجراحية التي كان قد أجراها في منطقة الحوض.

وكان الفنّان قد عانى من سلسلة مشاكل صحيّة، بدأت مع إصابته في مفصل الركبة وعظمة الفخذ ولجوئه لجراحة عاجلة في ألمانيا، وبعدها تردّد أنّه خضع لجراحة في شرايين القلب بعد حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الأخيرة.

إلا أنّ منير حسم الأمر بيان من المستشفى أكّد أنّ الجراحة كانت في الكلى، ولا علاقة لها بمعاناته مع أمراض القلب، وعلى مدار عام كامل رفض منير أن يكشف لجمهوره عن طبيعة وضعه الصحي، مكتفياً بتأكيد أن حالته جيدة ولا تستدعي القلق.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 كانون الأول 2019 20:01