5 كانون الثاني 2020 | 19:20

أخبار لبنان

احتجاج صيداوي على العتمة .. و"كهرباء لبنان تعمل على اصلاح عطل تسبب بها !

المصدر: رأفت نعيم


افاد مصدر مسؤول في مؤسسة" كهرباء لبنان" في الجنوب ان الورش الفنية التابعة للمؤسسة وشركة "مراد" تعمل منذ ليل أمس، على اصلاح عطل تسببت به العاصفة والحمولة الزائدة على احد الكابلات الرئيسية المطمورة تحت الأرض في منطقة ثكنة زغيب في صيدا، حيث توجد المخارج الرئيسية التي تتغذى منها مغدوشة وبعض احياء مدينة صيدا ،بالإضافة الى المخيمات ومنطقة المية ومية والتعمير .

واشار المصدر الى انه سيتم العمل على انجاز اصلاح العطل، واعادة التيار الى المناطق التي تتغذى من من هذا الكابل الى طبيعته خلال ساعات قليلة .

وكانت تواصلت في  صيدا ،ولليوم الثاني على التوالي التحركات الشعبية، احتجاجاً على التقنين القاسي في التغذية بالتيار الكهربائي الذي تعانيه المدينة منذ عدة أيام . حيث تجمع عشرات المواطنين مساء الأحد أمام مؤسسة كهرباء لبنان في المدينة

وسبق هذا التحرك اغلاق شبان محتجين طريق الأوتوستراد الشرقي – بولفاء نزيه البزري وبعض الطرقات الداخلية بالإطارات المشتعلة رفضاً للعتمة التي يفرضها انقطاع التيار الكهربائي معظم ساعات النهار والليل معبرين عن سخطهم على هذا الواقع .




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 كانون الثاني 2020 19:20