6 كانون الثاني 2020 | 22:52

فن

طارق العريان بأول تعليق بعد انفصاله عن أصالة: سأظل أحبها

طارق العريان بأول تعليق بعد انفصاله عن أصالة: سأظل أحبها
في أول تعليق له بعد إعلان الفنانة أصالة طلاقها منه، اكد المخرج طارق العريان أنه سيظل يحبها.

 وشارك المخرج متابعيه على موقع إنستغرام صورة تجمعه بها، مع رسالة باللغة الإنكليزية جاء فيها: لسوء الحظ وصلت القصة لنهايتها، سأظل أحترم وأحب هذه الشخصية الجميلة للأبد أم أولادي.

وسبق أن أعلنت المطربة السورية أصالة طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا صباح اليوم الإثنين أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

وجاء في بيان أصالة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الثاني 2020 22:52