13 كانون الثاني 2020 | 14:18

أخبار لبنان

عون يوفد بو صعب الى مسقط للتعزية ويلتقي السلك الدبلوماسي غداً

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

أوفد رئيس الجمهورية ميشال عون وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال الياس بو صعب الى مسقط مع وفد رسمي، لتقديم التعازي باسمه وباسم الشعب اللبناني بالسلطان قابوس بن سعيد.

كما سينقل بو صعب تهاني  عون بتعيين السلطان هيثم بن طارق آل سعيد خلفا للسلطان الراحل.

وفي سياق آخر، تلقى عون بطاقات تهنئة بالاعياد من نظيريه الاميركي دونالد ترامب والالماني فرانك والتر شتانماير والمستشارة انجيلا ميركل.

من جهة ثانية، استقبل  عون الوزير السابق فادي عبود الذي عرض معه الاوضاع العامة في البلاد، لا سيما اوضاع المصانع والمؤسسات الصناعية وما تعانيه نتيجة الازمة الراهنة، خصوصا استيراد المواد الخام للصناعة الوطنية".

ويستقبل الرئيس عون في الحادية عشرة من قبل ظهر غد، عميد السلك الديبلوماسي السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتري وأعضاء السلك الديبلوماسي العربي والاجنبي ورؤساء المنظمات الدولية المعتمدين في لبنان، لتهنئته بالاعياد وفقا للتقليد السنوي المتبع.

وسيلقي السفير البابوي كلمة باسم الديبلوماسيين، ثم يرد الرئيس عون بكلمة يتناول فيها موقف لبنان من التطورات المحلية والاقليمية والدولية الراهنة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2020 14:18