21 كانون الثاني 2020

فن

معتصم النهار ينضم إلى مسلسل هيفاء وهبي في اللحظات الأخيرة

بعد نجاحه في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019، أصبح الممثل السوري معتصم النهار الحصان الرابح الذي تراهن عليه شركات الإنتاج اللبنانية، إذ أنّ في جعبة الفنان مسلسلين لشهر رمضان واثنين خارج السابق الرمضاني.

فبعد اعتذاره عن مشاركة الفنانة هيفاء وهبي في فيلم "أشباح أوروبا"، أعلن الممثل السوري معتصم النهار، عن انضمامه إلى مسلسل "أسود فاتح"، الذي تلعب بطولته هيفاء وهو من إنتاج شركة "الصباح"، التي سيقدّم معها معتصم في رمضان أيضاً مسلسل "من الآخر" الذي سيجمعه بريتا حايك، كما صوّر معها الموسم الثاني من "ما فيي" مع فاليري أبو شقرا، وتأجّل عرضه إلى حين استتباب الأوضاع العامّة في لبنان.

معتصم أعلن أنّ مساحة دوره لن تكون كبيرة في مسلسل "أسود فاتح"، مشيراً إلى أنّه سيكون بطلاً حتى الحلقة 16 فقط،.

وقال معتصم إنّ شركة الإنتاج عرضت عليه الدور، وعندما قرأ النص أعجبه ولم يتردّد أولاً لأنه يرغب بالتعاون من هيفاء وهبي، منعاً لحصول أي لغط أو سوء تفاهم كما حصل بعد انسحابه من "أشباح أوروبا"، وثانياً لأنّ العمل هو دراما مصرية وهذا أمر يسعده ويشرفه، وثالثاً لأنّ العمل سيكون في ومع نفس شركة الإنتاج .

من جهة ثانية، اتفقت شركة " Eagle Films " للمنتج جمال سنان مع معتصم، على بطولة مسلسل مؤلف من ٨ حلقات بعنوان Mr. x، سيتم تصويره بعد شهر رمضان المبارك ليتم عرضه عبر منصة "شاهد".

العمل من تأليف رامي كوسا، وسينفّذ بميزانية ضخمة وتقنيات أكشن متطورة بالاستعانة بفريق عالميّ متخصص، ويقوم على التشويق والغموض والإثارة في أحداثه المتسارعة التي تقود طبيباً نفسياً إلى الاستماتة وفعل المستحيل لتحقيق العدالة الاجتماعية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الثاني 2020