21 كانون الثاني 2020 | 20:26

سعد الحريري

الحريري استقبل سفراء ومنح سميح البابا وسام الأرز الوطني

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفير رالف طراف وعرض معه آخر المستجدات والأوضاع في لبنان والمنطقة.

السفير الفرنسي

كما التقى السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه وبحث معه الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

السفير الأردني

وكان الرئيس الحريري قد استقبل السفير الأردني الجديد في لبنان وليد الحديد في زيارة بروتوكولية.



منح وسام

كذلك منح الرئيس الحريري، باسم رئيس الجمهورية، رئيس النادي الثقافي العربي السابق سميح البابا وسام الأرز الوطني من الدرجة الثالثة في حضور رئيس النادي فادي تميم وأعضاء من النادي وأفراد عائلته.

وأوضح تميم بالمناسبة أن التكريم أتى لكون البابا شغل لفترة طويلة منصب رئيس للنادي، وهو اليوم نائب للرئيس، وقد رافق معرض بيروت العربي الدولي للكتاب على مدى كل سنواته الـ63، وهذا المعرض يُعتبر عميد معارض الكتاب العربية والأول في العالم العربي.


برقيات

على صعيد آخر، أبرق الرئيس الحريري إلى كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان معزيا بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود.


كما وجه الرئيس الحريري رسالة إلى رئيس حكومة روسيا الاتحادية ميخائيل ميشوستين مهنئا إياه على منصبه الجديد ومتمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الثاني 2020 20:26