23 كانون الثاني 2020 | 15:43

فن

توبا بويوكستون تفتتح "النهضة العثمانية" وهذا موعد عرضه على "نتفليكس"

توبا بويوكستون تفتتح

احتفلت شبكة نتلفيكس في اسطنبول، بمسلسلها الجديد "النهضة العثمانية" الذي سيبدأ عرضه يوم غدٍ الجمعة 24 كانون الثاني.

حضر الاحتفال نجوم العمل وعلى رأسهم توبا بويوكستون وبيركان صوكولو وجيم يغيت اوزوم أوغلو وداملا سونماز وغيرهم.

توبا تعرّضت للكثير من الانتقادات بسبب إطلالتها البسيطة، التي وصفتها الصحافة التركية بأنّها غير ملائمة للحفل، إذ ظهرت بتنورة سوداء وقميص زهري اللون، وتسريحة شعر بسيطة، في حين تألقت زميلاتها بإطلالات مبهرة على السجادة الحمراء.

-دور توبا في المسلسل

وتجسد توبا في "النهضة العثمانية" دور مارا زوجة السلطان العثماني مراد الثاني، ووالدة السلطان محمد الفاتح المعنوية "زوجة أبيه"، التي كان يستشيرها في الكثير الأمور، وهو الدّور التاريخي الأوّل الذي تؤدّيه توبا.

وخلال الحفل تحدّثت توبا عن دورها وقالت "تم تصويره باللغة الإنكليزية لأنه من انتاج نتفلكس الأمريكية وليس نتفلكس تركيا.".

وتابعت "في البدء كان سيصوّر مع نجوم أميركيين، لكن المخرج إيمره شاهين قرّر أن يكون من بطولة ممثلين أتراك لأنه يتناول فتح القسطنطينية وهذا أمر متعلق بتركيا".

المسلسل الذي أنجز منذ أشهر، هو العمل الأوّل الذي تتحدث فيه توبا باللغة الإنكليزية، وهو يتألف من ست حلقات تتحدث فيه عن تاريخ الإمبراطورية العثمانية خلال فترة الحكم السلطان محمد الفاتح والذي يقوم بدوره النجم جيم يغيت أوزموغلو.

يذكر أن "نتفليكس" قامت بإنتاج مسلسلين تركيين الأول بعنوان "الحامي" مع شاتاي أولوسوي، والثاني "عطية" لبيرين سات، والذي أطلق قبل أسابيع قليلة وحقّق نسبة مشاهدة مرتفعة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2020 15:43