29 كانون الثاني 2020 | 11:41

فن

يسرا تنفي إصابتها بالسرطان.. وتروي القصّة الحقيقيّة لمرضها

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

كرّمت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب الفنانة يسرا، ومنحتها شهادة تقدير، في ندوة نقاش امتدّت إلى ساعتين، التقت خلالها يسرا جمهور المعرض وبدت منفتحة على كل أسئلتهم، واغتنمت الفرصة لتنفي مجدّداً أخبار إصابتها باللوكيميا.

يسرا قالت في بداية النّدوة، إنها رغم خبرتها الكبيرة في عالم الفن إلا أنها ما زالت حتى الآن تقلق من أول يوم تصوير، وتطلب أن تستهل أي أعمل بتصوير أسهل مشهد فيه.

وتحدّثت عن بداياتها في مجال السينما، وقالت إنّها بغية إثبات وجودها، كانت في البداية توافق على كل العروض التي تصلها، إلى أن جاء الوقت الذي توقفت فيه مع نفسها، وقالت: قراري وقتها كان انتقاء أعمالي والتفكير فيما أقدمه للجمهور. والفضل يعود إلى المخرج الراحل يوسف شاهين، الذي علّمني كيف أحافظ على موهبتي وأحترمها.

كما تطرّقت يسرا إلى تقديمها العديد من المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية، رغم أنّ عمها كان من أبرز رجال جهاز المخابرات العامة المصرية فأكدت فخرها بكل المشاهد الجريئة التي قدّمتها وقالت: في السابق كنا أكثر انفتاحاً، اليوم نحن في حالة تراجع.

وتحدّثت يسرا عن عملها مع الفنان عادل إمام وقالت إنّه كان أفضل ما حدث في حياتها وإنّه كان السبب الرئيسي في زيادة شعبيتها وحب الجمهور لها.

وسئلت يسرا عن الفنان الراحل أحمد زكي، فوصفته بأنه كان موهبة فريدة من نوعها، وأنه "أجدع شخص ممكن تقابله في حياتك". وقالت إنّها والفنانة رغدة، كانتا بجواره حتى آخر لحظة في حياته.

واغتنمت يسرا فرصة لقائها بجمهورها لتنفي مجدداً إصابتها بمرض "اللوكيميا"، وقالت: والله العظيم ما عندي لوكيميا.

وأشارت إلى أنها كانت تتحدث عن الدروس التي تعلمتها من الحياة في برنامج تلفزيوني، وتحدّثت عن إصابتها بمرض تعافت منه بعد ذلك، وظنّ الأطباء حينها أنّه مرض سرطان الدّم، إلا أنّ الفحوصات كانت مطمئنة.

ووجهت يسرا الشكر لجمهورها وكل من اهتم بالسؤال عنها وعن حالتها الصحية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 كانون الثاني 2020 11:41