8 شباط 2020

الامين العام

أحمد الحريري: بيت الوسط مفتوح لكل المحبين في 14 شباط

أحمد الحريري: بيت الوسط مفتوح لكل المحبين في 14 شباط


أكد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري أن الدعوة مفتوحة لكل المحبين للمشاركة في إحياء الذكرى الـ 15 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه في بيت الوسط، مشدداً على أن "نقل الاحتفال إلى بيت الوسط رسالة لكل من يقول بأن الحريرية السياسية انتهت وأن بيتها اقفل، بأن الحريرية مستمرة، وبيتها مفتوح لكل الناس، وهو بيت الناس الذين احبوا رفيق الحريري ولا يزالون".

وأشار في حديث إلى "قناة الجديد"، مع الزميلة حليمة طبيعة، إلى أن " خطاب الرئيس سعد الحريري في ذكرى 14 شباط سيكون خطاباً مفصلياً، واضح الرسائل، ومختلف عن كل الخطابات السابقة، ولا سيما بعد مرحلة التسوية، وستضمن مقاربة نقدية تشكل بداية المصارحة مع ناسنا الذين كان لديهم الكثير من الاعتراضات على مواقفنا السياسية في المرحلة الماضية".

ورداً على سؤال عن الحملات التي تتناول علاقته بالرئيس سعد الحريري ودوره في التيار، علق أحمد الحريري قائلاً:" يخيطوا بغير هالمسلة، ما يجمعنا بالرئيس الحريري اكثر من علاقة القرابة كعائلة، فنحن خلف قيادته في نفس المركب، ولا يمكن لأن نقفز منه كغيرنا".

و عن إعادة هيكلة "تيار المستقبل"، كشف "أن "تيار المستقبل" بقيادة الرئيس سعد الحريري في مراجعة داخلية تشمل كل هيكليته التنظيمية، لا سيما وأنه دخل في سنة التحضير لمؤتمره العام الثالث، وهذه المراجعة لا ترتبط بأشخاص، بل بأليات العمل وكيفية وضع الشخص المناسب في المكان المناسب".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 شباط 2020