11 شباط 2020 | 17:40

فن

أصالة: أرغب بالبوح وخائفة من الندم


في تغريدة مبهمة، كشفت المطربة السورية أصالة عن رغبتها في البوح برأي قد تندم عليه لاحقاً، وقالت إنّها بأمسّ الحاجة إلى التعبير ولفت الأنظار رغم أنّ ما قد تبوح به قد يتسبّب لها بمشاكل.

وكتبت عبر حسابها على تويتر " أريد أنّ أقول رأي قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّني أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير وللبوح وللفت النّظر، وقدّ يُسبّب لي بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيراً، ولا أعرف ماذا أفعل؟".

وبعد ردود فعل وتساؤلات، كتبت "الأهمّ منّ الّلي كنت رح قوله، هوّه إنّي قريباً بسّ مو جدّاً، رح تسمعوا أغنيه خليجيّه جديدة، والأغنية مو منطقيّه حلاوتها، وبسّ هيك، وتصبحوا على خير.".

وبدا أنّ التغريدة الثانية، هي محاولة لإنهاء الجدل، بعد أن افترض المعلّقون، أنّ أصالة تريد الردّ على زوج الفنانة أنغام، الذي شكّك بحقيقة طلاقها من زوجها السابق طارق العريان، بينما رأى البعض أنّ أصالة تريد البوح بأمر يتعلّق بحياتها الشخصية.

يذكر أنّ العام الحالي لم يحمل لأصالة أيّة أخبار مفرحة على الصعيد الشخصي، إذ بدأ بإعلان طلاقها من زوجها طارق العريان، ثم تورّط ابنها خالد بجريمة قتل، حين دهس شاباً بسيارته، وخرج من السجن بعد دفعه ديّة لأهل القتيل، وما تلاه من قيام حقوقيين مصريين بالاعتراض على خروجه والمطالبة بتعديل قانون المصالحات.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 شباط 2020 17:40