13 شباط 2020 | 15:37

المنسقيات و القطاعات

حمود: صيدا ستبقى أمينة على نهج وثوابت الرئيس الشهيد

عشية الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، رفعت في مدينته صيدا لافتات تحيي الذكرى وتجدد العهد له وتؤكد الوقوف الى جانب الرئيس سعد الحريري . وجاء في بعضها " من رفيق الى سعد .. باقون على العهد .. " ، " دولة الرئيس سعد الحريري سدد الله خطاك .. وأبقاك سنداً لهذا الوطن تكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري "، " دولة الرئيس سعد الحريري رميت لهم المناصب والكراسي .. وكسبت محبة الناس " ، " تحية وفاة من صيدا لإبنها شهيد لبنان الكبير الرئيس رفيق الحريري بذكرى 14 شباط ".  



الى ذلك ، يواصل تيار المستقبل في المدينة استعداداته لإحياء الذكرى ، وفي هذا السياق قال منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان " صيدا مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ستبقى أمينة على نهجه وثوابته الوطنية والإنسانية ووفية لذكراه وحاضنة لمشروعه السياسي ممثلاً بتيار المستقبل بقيادة حامل الأمانة دولة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري". 

واضاف حمود في تصريح له بالمناسبة " ككل سنة منذ 15 شباط 2005 ، صيدا لا تخلف موعدها مع ابنها الرئيس الشهيد وستكون في مقدمة المشاركين في احياء الذكرى ، لأن صيدا تعتبر 14 شباط ذكرى أليمة فقدت فيه ابنها وهي مع عائلته اكثر من يشعر بحجم الخسارة التي شكلها اغتياله لأنه لطالما كان وفياً لمدينته وباراً بها وهي لا ولن تنسى بصماته المضيئة في دعم صمودها بوجه الاحتلال الاسرائيلي كما في ارساء مسيرة نهوضها وانمائها التي امتدت على مدى سنوات طويلة . ولكن صيدا تتذكر ايضاً انه في 14 شباط 2005 وبالرغم من هول الفاجعة حينها، استطاعت بحكمة ومبادرات شقيقة الرئيس الشهيد والتي انطلقت من هذه المدينة وبالتعاون مع كل الحريصين على بقاء هذا الوطن ، ان تقطع الطريق على الفتنة بكل أشكالها".

واعلن حمود ان تيار المستقبل في المدينة يتابع كافة التحضيرات اللوجستية لإحياء الذكرى وان منسقية صيدا والجنوب حددت نقطة تجمع للراغبين بالمشاركة وتأمين نقلهم الى زيارة الضريح ومن ثم الانضمام الى المشاركين في بيت الوسط يوم 14شباط حيث سيكون التجمع في صيدا في موقف العلايلي مقابل مكتب تيار المستقبل بناية المصباح بعد صلاة الجمعة ، داعياً ابناء ومناصري تيار المستقبل في صيدا والجنوب الى اوسع مشاركة لتجديد العهد للرئيس الشهيد ولحامل امانة مشروعه الوطني وتياره السياسي الرئيس سعد الحريري .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 شباط 2020 15:37