13 شباط 2020 | 22:16

أخبار لبنان

المقدّم في ذكرى استشهاد الحريري: ما أحوجنا إليه في هذه الظروف الصعبة

عشية الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، شدّد رئيس "حركة العدالة والإنماء" المحامي صالح المقدّم في بيان، على أنّ ظروف لبنان الدقيقة والصعبة تؤكّد مدى حاجة بلدنا إليه وإلى أمثاله، إذ يذكر الجميع كيف كان الشهيد الكبير لا يوفر جهداً في سبيل حماية لبنان وحفظه ورفعته، وهو الذي عمل دائماً ودأب على نهضة لبنان على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية حتى يكون في مصاف الدول المميزة.

إنّنا في هذه الذكرى الأليمة في تاريخ لبنان، نتذكر اليوم رجل العلم والاعمار، وهو الذي نقل لبنان من مرحلة الدمار والحرب إلى مرحلة السلم والسلام، فشرع في بناء الدولة والمؤسسات، واضعاً نصب عينه تقدّم البلد على نحو ما يطمح إليه.

إنّنا في هذه المناسبة التي تأتي وسط أزمة غير مسبوقة، نؤكّد ضرورة تمسك اللبنانيين جميعاً بمبدأ الدولة الواحدة القوية، وهكذا نكون نؤدّي خير التحية الكبرى لرجل الوحدة والعطاء ورجل الوفاء للوطن، وهو سيبقى على مدى السنوات القادمة منارة اللبنانيين بغية الوصول إلى البلد الذي طمح إليه واستشهد من اجله.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 شباط 2020 22:16