14 شباط 2020

موضة

ابتكارات أحمر شفاه ستزيد غرام الشريك في عيد الحب

ابتكارات أحمر شفاه ستزيد غرام الشريك في عيد الحب
المصدر: ياسمينة

لأنّ المكياج هو جزء لا يتجزأ من إطلالتك، ننقل إليك اليوم ابتكارات أحمر شفاه ستزيد غرام الشريك في عيد الحب، وستجدين في ألوانها كل ما تبحثين عنه في هذه المناسبة المميزة. وكنا قد أخبرناك يوم أمس عن Rouge Allure Camélia أحمر الشفاه الذي ينطق بمفردات الحب من CHANEL.

يمكن القول أنّ أحمر الشفاه هو أهم مستحضرات مكياج عيد الحب، الذي من المحال أن يكتمل من دونه، هو أمر تعيه شركات التجميل والمكياج العالمية، التي نجدهاتحرص على إصدار مستحضرات حصريّة لهذه المناسبة، غالبًا ما تكون مميّزة بلونها الأحمر



More Than Red من Inglot

أطلقت"إنجلوت" مجموعة أحمر الشفاه "More Than Red" محدودة الإصدار لدى متاجر مختارة للعلامة التجارية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.وتتميز المجموعة الجديدة بغناها بمستحضرات الترطيب التي تدخل في تركيبها، إضافة إلى غلافها الكريستاليّ الفاخر والجذّاب المصمم بالتعاون مع شركة "سواروفسكي" النمساويّة الرائدة في صناعة الزجاج الرصاصيّ.

تتسم المجموعة بلونها الأحمر القرمزي الذي يعكس الثقة بالنفس والروح الأنثوية العميقة ما يمنح المرأة العصرية إطلالة مفعمة بالقوة، فضلاً عن تركيب المادة الذي يمنح هذا المنتج سمة مختلفة، إذ يدخل في تركيبها مرافق الإنزيم Q10 المضاد للتأكسد والذي يوجد في أنسجة جسم الإنسان، وفيتامين E المضاد للتأكسد أيضاً، وزيت لب المشمش الذي يمنح الشفاه مظهراً منتفخاً ولمسة ناعمة وكونتور يدوم طويلاً.



Le Rouge من Givenchy

أعادت علامة Givenchy ابتكار أحمر شفاه الشهير وعاد بحلّة غير مسبوقة، حيث حمل تصميم العبوة نمطاً متجدداً بالكامل، وذلك احتفالاً بعيد الحبّ لعام 2020. فقد ازدانت العبوة بشفاه مخملية حمراء، وهو النمط الأحب إلى قلب هوبر دو جيڤنشي وقد أعادت كلار ويت كيلر إحياءه في مجموعة ريزورت لربيع/صيف 2018.

تسلّط هذه المجموعة محدودة الإصدار الضوء على أحمر الشفاه لانتردي رقم 333 المميّز. وقد صُمِّم بتركيبة كريمية غنية بالأصباغ الحمراء المفعمة بالأنوثة، ليضفي لوناً ساحراً على الشفاه من التمريرة الأولى ويمنحها جاذبيةً لا تقاوم.



Kiss Me More Lip Tattoos من Flormar

مع مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من فلورمار Kiss Me More Lip Tattoos، ستبقى إطلالة شفتيك رائعة طوال الوقت وحتى انتهاء سهرتك. هذه المجموعة المميزة تقدم لك 16 لونًا غنيًا وكثيفًا يدوم طويلًا من "تاتو" الشفاه. مع هذه المجموعة التي تناسب أجواء الفالنتين، لونك المفضل في انتظارك، ولون شفتيك ثابت وجذاب!

تمنحك مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من فلورمار Kiss Me More Lip Tattoos شفاه مرطّبة ناعمة بفضل الزيوت المرطبة في تركيبتها، ولا تؤثر على ثبات اللون على شفتيك على الإطلاق، بل يساعدك القوام الكريمي الغني، وشكل الإسفنجة التي تشبه حافر الغزالة على سهولة ودقة وضع أحمر الشفاه بشكل مثالي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 شباط 2020