كورونا في لبنان ساعة بساعة

37258

إصابة مؤكدة

351

وفيات

16676

شفاء تام

14 شباط 2020 | 13:54

فن

عمرو أديب: براد بيت لا يستحق الأوسكار والجوكر ممثل رديء

عمرو أديب: براد بيت لا يستحق الأوسكار والجوكر ممثل رديء

لا تزال تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن جوائز الأوسكار وتعليقه على النجوم الفائزين تثير الجدل، بعد أن قلّل من موهبة خواكين فينيكس بطل فيلم " جوكر" الفائز بأكثر من جائزة عالمية، واعتبر فيلمه مملاً وتمثيله رديئاً، كما قلل من أداء براد بيت مؤكداً أنه لا يستحق الأوسكار.

فقد تعرض أديب للهجوم، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن الإعلامي يتبع مقولة " خالف تعرف"، بينما وضع البعض آراءه في خانة الحرية الشخصية، مؤكدين أنه ليس ناقداً فنياً كي يبنى على آرائه.

وكان أديب قد علق على فوز الممثل براد بيت بجائزة الأوسكار قائلًا : «عايز أقولكم رأيي المتواضع بس ما تزعلوش مني وابقوا شوفوا الأفلام واحكموا، أنا شوفت الفيلم بتاع براد بيت؛ أنا رأيي أن براد بيت مايستحق و «دي كابريو» كان بيمثل أحسن منه كتير، رأيي إن «براد بيت» ماممثلش «بنكلة» في الفيلم دة، مضيفًا «أنا ماعرفش ليه الراجل دة خد الجايزة».

وعن فوز بطل فيلم «The joker» بالجائزة ، علق عمرو أديب أثناء تقديمه لبرنامج «الحكاية»، اعبر فضائية «إم بي سي مصر»، بأنه «ممل جدًا»، مضيفًا أن بطل الفيلم «خواكين فينيكس» «ممثل غير جيد».

وأضاف: «أنا بقولكم ذوقي الشخصي روحوا اتفرجوا على الجوكر والفيلم التاني دة ولو كملتوا الـ 2 يبقى أنا مابفهمش حاجة».

وحصل الممثل الأمريكي «براد بيت» على الأوسكار، لأول مرة في تاريخه، على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «Once Upon a Time in Hollywood».

كما فاز «خواكين فينيكس»، بطل فيلم «The joker»، بالجائزة كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 شباط 2020 13:54