19 شباط 2020 | 00:07

أمن وقضاء

15 آلية من السلطات الهولندية إلى "الجيش"

15 آلية من السلطات الهولندية إلى

أقيم في اللواء اللوجستي – ثكنة يوسف الأسطا - كفرشيما، حفل تسلّم عتاد عبارة عن 15 آلية "نوع DAF" مقدم كهبة من السلطات الهولندية للجيش اللبناني، بحضور العميد الركن ابراهيم عبود قائد اللواء اللوجستي ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون، والملحق العسكري الهولندي في لبنان المقدم كارل غيريستن، وعدد من الضباط.

وقال عبود: "يستمر هذا التعاون بكل زخم واندفاع، بخاصة في مجالات التدريب والتسليح واللوجستية، وفي مشاركة الوحدات الهولندية ضمن إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، بهدف المساهمة في إحلال الأمن والاستقرار في ربوع منطقة الجنوب. وهنا لا بدّ من التنويه بتضحيات عناصر هذه الوحدات وجميع عناصر القوات الدولية، والثناء على تحلّيهم بروح المسؤولية والمناقبية والانضباط، وحسن معاملة الأهالي، إضافة إلى مشاركتهم الفاعلة في نشاطات إنمائية وثقافية متنوعة ".

في الختام، تلا عبود كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلّمه إلى المقدم غيريستن وقدّم له درع الجيش التذكاري، تقديراً لجهوده المبذولة في هذا الإطار.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 شباط 2020 00:07