22 شباط 2020 | 13:53

أخبار لبنان

توعية عن سرطان الثدي من قبل الكتيبة الهندية

المصدر: الهبارية -عمر يحيى

ان التزام الكتيبة الهندية بمنظومة التوازن بين الجنسين واستكمالا لبرامجها التثقيفية بادرت الى تنظيم حملة توعية حول سرطان الثدي في قاعة بلدية الهبارية في العرقوب. قضاء حاصبيا.

لقد أطلقت اليونيفيل عدة مبادرات ووضعت التوازن بين الجنسين وتمكين وبناء القدرات في سلم أولوياتها. لذا جاءت حملة التوعية حول سرطان الثدي.

تفاعلت حفظة السلام الاناث مع النساء اللواتي حضرن للاستفادة من المحاضرة حيث تم تقديم شرح مفصل حول الوقاية والاكتشاف المبكر لسرطان الثدي في جلسة دامت لمدة ساعة. كما طُلب من النساء المشاركات نقل هذه المعلومات الى السيدات في العائلة لمنع هذا المرض. كما استمع الفريق الطبي من النساء الموجود الى القضايا التي تشغل السيدات في البلدة كذلك رأيهن وتوقعاتهن من اليونيفيل. لقد لاقى هذا النشاط ترحيبا كبيرا من قبل النساء اللواتي حضرن حملة التوعية هذه.

تجدر الاشارة الى ان الكتيبة الهندية تلتزم بمثل هذه الأنشطة تماشيا مع مساعي اليونيفيل لتحقيق الهدف العام للبعثة، وكذلك توقعات واحتياجات المجتمعات التي تخدمها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 شباط 2020 13:53