كورونا في لبنان ساعة بساعة

513006

إصابة مؤكدة

6995

وفيات

432548

شفاء تام

23 شباط 2020 | 11:14

أخبار لبنان

بهية الحريري التقت وفداً من "الجماعة الإسلامية"

المصدر: رأفت نعيم


استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الجماعة الاسلامية تقدمه نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان والمسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود، وضم "المسؤول الاجتماعي الحاج حسن ابو زيد وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس" وذلك بحضور " منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي " .

توقف المجتمعون بداية عند الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري حيث حيا الوفد بإسم قيادة الجماعة في الجنوب روح الرئيس الشهيد مستحضرين مواقفه وانجازاته وكم يفتقده لبنان خاصة في ظل الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها البلاد.

تداول المجتمعون في الأوضاع الراهنة على الصعيد الوطني في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تفاقم من حجم المشكلات المعيشية والحياتية للمواطنين وفي انعكاسها بشكل خاص على مدينة صيدا ، واكدوا وقوفهم الى جانب المطالب المحقة للشعب اللبناني ، آملين أن يتمكن لبنان من اجتياز هذه الأزمة الى بر الأمان الاقتصادي بما يحقق تطلعات ابنائه في العدالة الاجتماعية والعيش الكريم .

اكد المجتمعون استنكارهم ورفضهم لصفقة القرن بكل مندرجاتها معبرين عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله من اجل تحرير ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة لجميع لاجئيه الى وطنهم الأم فلسطين.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 شباط 2020 11:14