23 شباط 2020 | 19:20

نواب المستقبل

سليمان: لإنقاذ ما تبقى من الوطن

عكار - عامر عثمان

جال عضو كتلة المستقبل النائب محمد سليمان على قرى وبلدات وادي خالد ولبى دعوة غداء في دارة الحاج سعدالله الفياض بحضور عدد من المشايخ والفعاليات .



وقال سليمان خلال اللقاء أننا بتنا اليوم في مرحلة خطيرة خصوصاً مع تفاقم المشاكل الأقتصادية والسياسية واخرها الصحية مع اكتشاف أول أصابة للكورونا في لبنان وحالة الهلع الذي احدثته بين المواطنين مطالباً الدولة ووزارة الصحة بإنشاء فريق طبي لكل محافظة يعمل على مراقبة كل الحالات في كل مستشفيات وتكون على اتصال مباشر مع وزارة الصحة لاتخاذ كل التدابير الوقائية و أخذ الاجراءات المناسبة في مطار رفيق الحريري الدولي للتأكد من سلامة الوافدين إلى لبنان.



كما طالب سليمان من كل الجمعيات والهيئات الطبية العاملة في عكار بالمساعدة بوضع أجرءات للوقاية خصوصاً في المدارس والجامعات لحماية أهلنا وأبنائنا.

وختم سليمان "يبقى أملنا الوحيد في هذا البلد بالناس المؤمنين الساعيين لإنقاذ ماتبقى من حقوق للمواطن ليحفظوا كرامة المواطن وصحته ولقمة عيشه."

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 شباط 2020 19:20