كورونا في لبنان ساعة بساعة

412

إصابة مؤكدة

8

وفيات

27

شفاء تام

24 شباط 2020

فن

"الكورونا" يحاصر جان يامان في إيطاليا... هذا ما حصل معه

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

لبّى الممثل التركي جان يامان، دعوة برنامج فنّي في التلفزيون الإيطالي، وسافر إلى إيطاليا يوم السّبت الماضي، حيث حظي باستقبال حاشد من معجبيه في مطار ميلانو، رغم الإجراءات الصّارمة التي اتخذتها السّلطات المحليّة، للحد من انتشار فيروس الكورونا في البلاد. ورغم التحذيرات الشّديدة، لم يرتدِ يامان الكمّامة في المطار، ولم يتّخذ أي إجراءات للوقاية.

وقد حلّ جان يامان مساء أمس الأحد ضيفاً على البرنامج، ليفاجىء باختصار موعد الحلقة إلى دقائق معدودة، بسبب البثّ المباشر الذي طغى على برمجة المحطّات الإيطاليّة مع انتشار الكورونا في البلاد.

وخلال دقائق، تمكّنت مقدّمة البرنامج من طرح الأسئلة التي يحب الجمهور سماع إجاباتها من يامان، ومنها ما أسمته مقدّمة البرنامج بـ "السؤال المنتظر" ، أي النساء يمكنها أن تنال إعجابك؟

فأجاب جان "هذا يعتمد على شخصيتها، قد تكون المرأة جميلة لكنّها قد لا تثير إعجابي، شخصّيتها تأتي في المقام الأوّل، لذا يجب أن أتعرّف إلى هذا الجانب قبل أن أبدي إعجابي بها".

وقد أجاد جان الحديث باللغة الإيطاليّة، خصوصاً أنّه دائم التردّد إلى إيطاليا، حيث يحظى بجماهيريّة كبيرة هناك.

ومع اختصار مدّة المقابلة، اعتذرت المذيعة من جان، خصوصاً أنّ الاستوديو لم يكن بالمستوى اللائق، إذ أنّها تتمكّن من السّماح لمعجبيه بالدّخول بسبب حالة الطوارىء، وبدا الستوديو بارداً، كما أنّ المقابلة التي كان التلفزيون قد اتّفق عليها مع جان منذ شهر أي بعد انتهائه من خدمة الجيش، كانت أقصر ممّا توقع الممثل الذي أبدى تفهّمه.

يذكر أنّ إيطاليا أعلنت مساء أمس، إصابة أكثر من 152 مواطناً إيطالياً بالفايروس، توفّي منهم ثلاثة، ووضعت الكثير من البلدات في شمالي البلاد تحت الحجر الصحّي، ومنع النّاس فيها من مغادرة منازلهم، كما تقرّر وقف الصلاة في كنائس ومساجد البندقيّة، فينيتو و لومبارديا، وأوقفت الرحلات المدرسية في جميع الأقاليم الايطالية، كما تمّ تعليق العديد من الفعاليات في مختلف المناطق.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 شباط 2020