الامين العام

أحمد الحريري يزور د. غنوة الدقدوقي في برجا معزياً .. ومتضامناً

تم النشر في 12 تموز 2024 | 00:00


زار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، دارة المرحوم خليل الدقدوقي في برجا، حيث قدم التعازي بوفاته الى كريمته د. غنوة الدقدوقي وشقيقها الزميل حامد، في حضور رئيس بلدية برجا العميد حسن سعد ومختاري برجا محود حداده وعلي الزعرت، وعدد من الأهالي.

رافق أحمد الحريري في الزيارة النائب السابق محمد الحجار، عضو المكتب السياسي رفعت سعد، منسق عام جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، منسق عام البقاع الأوسط سعيد ياسين، أمين سر الأمين العام بسام عبد الملك، بهاء شحادة من مكتبه، أعضاء مكتب ومجلس منسقية جبل لبنان الجنوبي.

الدقدوقي

وشكرت د. الدقدوقي أحمد الحريري على زيارته "لتقديم واجب العزاء بوالدي، وللتضامن معي بعد ما حصل في نقابة الأطباء من استهداف شخصي، لأنني وقفت في وجه عدم تحقيق العدالة، كما انه استهداف للنهج، ونحن دائماً ندفع الثمن، ولنا في الرئيس سعد الحريري والرئيس الشهيد رفيق الحريري قدوة حسنة. دفعنا ثمن القناعات ليس اكثر، ووقعنا ضحية أمرين غدر الخصوم وغدر الأصدقاء، وإلى معارك قادمة سنكسبها باذن الله".

أحمد الحريري

ورد أحمد الحريري بكلمة مقتضبة اعتبر أن "ما حصل في نقابة الأطباء عمل سياسي وليس عملاً نقابياً، وقد وصلتنا رسالته، وسيكون لنا اجتماع مع قطاع الأطباء لتحديد التوجهات المستقبلية، ورص الصفوف، والتمييز بين من وقف معنا ومن لم يقف، لأن بعض القوى حاولت إيجاد مخرج لما حصل".

وتوجه إلى د. غنوة بالقول :"ما حصل معك لم يحصل مع د. غنوة انما مع "تيار المستقبل". نحن معك وإلى جانبك، ونعتز بما تحظين به من تقدير في المنطقة من خلال عملك في التصدي لجائحة كورونا مع كل الفاعليات، والجميع يشهد على ذلك، علما انك لا تنتظرين شهادة منا أو من اي احد اخر".

وختم بالتحذير من خطورة "فقدان التوازن في البلد، ومن مشاريع تريد أن تحل مكان مشروع الاعتدال"، مؤكداً على "أن "تيار المستقبل" سيواصل التواصل مع كل جماهيره ومحبيه، في كل لبنان، للحفاظ على روح المشروع الوطني للرئيس الشهيد رفيق الحريري، مع الرئيس سعد الحريري".

زيارة تيسير فخر الدين في حارة الناعمة

بعد برجا، انتقل أحمد الحريري والوفد المرافق إلى حارة الناعمة، حيث زار عضو مكتب منسقية جبل لبنان الجنوبي تيسير فخر الدين في دارته، وتم التداول في شؤون وشجون حارة الناعمة.