3 حزيران 2019 | 00:00

مجتمع

هكذا سيحتفل وسط بيروت بعيد الفطر.. اليكم التفاصيل!

هكذا سيحتفل وسط بيروت بعيد الفطر.. اليكم التفاصيل!

تزامناً مع عيد الفطر المبارك تنظّم شركة سوليدير وأسواق بيروت نشاطات متعددة للأولاد والعائلات إحتفاءً بهذه المناسبة.

تتضمن النشاطات سلسلة من العروض الفنية وألعاب تربوية وورش عمل وألعاب كرمس لإحياء تراث العيد وإضفاء جو من المرح والتسلية، بالإضافة الى إستعراضات مميزة ومشوّقة وذلك أول وثاني أيام العيد من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثامنة مساءً في شارع طرابلس في أسواق بيروت.



وللسنة الرابعة على التوالي وبدعوة من "مؤسسات الرعاية الإجتماعية في لبنان" وبالتعاون مع شركة "سوليدير" سيقدم أبناء دار الأيتام الإسلامية نشاطات رمضانية في سوق الصاغة – أسواق بيروت وذلك أول وثاني أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساءً. تتضمن النشاطات مجموعة من الفنون والحرف اليدوية للأولاد وعروض مسرحية. بالإضافة الى رقصات فنية ودبكات فلكلور وزاوية للألعاب التربوية وأزياء تنكرية وهدايا للأولاد.

سيكون هناك عدة نشاطات وألعاب للأولاد بالتعاون مع  Cosmocity إبتداءً من أول أيام العيد وتستمر لغاية ثلاثة أيام من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية الحادية عشرة مساءً والتي سيتخللها ربح العديد من الجوائز.

كما ستطفو أجواء العيد على شارع الأوروغواي بحيث ستقام إحتفالات من 4 حزيران 2019 ولغاية 11 منه لخلق جو من المرح وإعادة الحياة الى وسط العاصمة، طالما كان هذا الشارع نقطة جذب لعدد كبير من اللبنانيين والأجانب.

تأتي هذه الاحتفالات ضمن إطار الجهود المستمرة التي تبذلها شركة سوليدير لدعم النشاطات الثقافية والفنية في وسط العاصمة.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 حزيران 2019 00:00