20 تشرين الثاني 2019 | 16:30

فن

ما حقيقة إلغاء حفل ملكة جمال لبنان؟


حتى الآن لا يوجد قرار رسمي بإلغاء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، فالقرار في المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال لا يزال ضبابياً، والأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، رغم أنّ المؤشّرات تؤكّد أنّ إلغاء الحفل هو القرار المرجّح، بعد أن داهم الوقت المحطّة.

فالملكة الجديدة من المقرّر أن تمثّل لبنان في مباراة ملكة جمال الكون التي ستقام في التاسع من كانون الثاني من العام الجديد في الولايات المتّحدة الأميركية، ولم يعد ثمّة متسع من الوقت لإجراء الحفل، واختيار الفائزة، وتدريبها للحفل العالمي، فضلاً عن الاستحصال على التأشيرات، الذي كان السبب في إعلان اللجنة المنظّمة لانتخاب ملكة جمال روسيا عن اعتذارها عن المشاركة في المباراة العالميّة، لصعوبة الحصول على التأشيرات، سيّما وأنّ إدارة مسابقة ملكة جمال الكون تأخّرت هذا العام فى إبلاغ المشاركات بمواعيد ومكان إجراء الدور النهائي من المسابقة.

وعليه، ينتظر المسؤولون في المحطّة بالتعاون مع وزارة السياحيّة تطوّرات الساعات المقبلة، لمعرفة ما إذا كانت المباراة ستجرى أم سيتم إلغاؤها، وتحديد اسم الصبيّة التي ستمثّل لبنان في المباراة العالمية، بعد أن شاركت الوصيفة الأولى ميرا طفيلي في مباراة "ملكة جمال العالم"، العام الماضي.

يذكر أنّ مباراة ملكة جمال لبنان أجريت لأوّل مرة في سنة 1930 في لبنان، وأخذت طابعها السنوي بدءًا من سنة 1959، وتمّ إلغاء المباراة في الأعوام 1968, 1969, 1972, 1988, 1989, 1990.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الثاني 2019 16:30