كورونا في لبنان ساعة بساعة

575

إصابة مؤكدة

19

وفيات

62

شفاء تام

25 شباط 2020 | 16:36

فن

النجوم يبكون كوبي براينت.. وأرملته تودّعه وابنتها بكلمة مؤثّرة

النجوم يبكون كوبي براينت.. وأرملته تودّعه وابنتها بكلمة مؤثّرة

أعربت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة الأميركية الراحل كوبي براينت، الذي قتل الشهر الماضي مع ابنته في حادث تحطم طائرة هيليكوبتر، عن مشاعر الحزن والأسى التي تعتريها، لفراقه وابنتها جيانا.

وتحدثت فانيسا في حفل تكريمي مهيب حضره نجوم الفن والرياضة أقيم في قاعة ستايبلز سنتر في لوس أنجلس، بعنوان "احتفاء بالحياة لكوبي وجيانا براينت"، عن صعوبة الحياة من دون زوجها الراحل وابنتها، قائلة: "الله وحده يعرف أنهما لم يكونا قادرين على العيش على هذه الأرض بعيداً من بعضهما البعض".

وافتتحت الإحتفال بيونسيه التي ربطتها علاقة صداقة بكوبي وعائلته، بأغنية XO إلى جانب الأوركسترا، وهي إحدى الأغنيات المفضلة لدى كوبي. وخلال غنائها Halo، كانت فانيسا تبكي.

وأثرت فانيسا بالحضور عندما تحدّثت عن ابنتها، فقالت إنّها "كانت تقبّلها في كل صباح ومساء"، وتطرقت إلى الموهبة التي اكتسبتها من والدها إلى جانب كرة السلة، "وهي موهبة حفظ أي أغنية لمجرد سماعها لمرتين فقط". كما قالت باكية إنها لن تحظى بفرصة لرؤية ابنتها تحتفي بيوم زفافها كأي أم.

وعن زوجها قالت " لقد كان كل شيء بالنسبة لي"، كما وصفت ابنتها جيانا بأنها "روح حلوة ولطيفة بشكل مثير للدهشة" إذ كانت ابتسامتها تغطي كلّ وجهها.

كلمات فانيسا المؤثرة ودموعها دفعت بالحاضرين إلى مشاركتها الألم والدموع منهم جنيفر لوبيز وليزا ليسلي.

وقد ساعد مايكل جوردان فانيسا خلال نزولها عن المسرح بعد إنهاء كلمتها، على الرغم من أنه نادراً ما يظهر في الأماكن العامة، إلا أنه حضر في ذكرى كوبي وتحدث عن العلاقة التي جمعتهما ووصفه بأنه مثل أخيه الصغير.

Ciara كانت أول الواصلين، بالإضافة إلى عائلة كارداشيان، كيم وكلوي وكريس جينر وكانيي ويست، سنوب دوغ أيضاً كان بين الحضور، كوين لطيفة، راسل ولسون، غابرييل يونيون وDwyane Wade.

كما حضر أشهر لاعبي كرة السلة إلى جانب أونيل وجوردان، ليبرون جيمس، كارون بتلر، كريم عبد الجبار، ليزا ليسلي، ريك فوكس، أنتوني دافيس، ماجيك جونسون وغيرهم من الذين ربطتهم صداقة بكوبي.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 شباط 2020 16:36