28 شباط 2020 | 16:12

فن

نظلي الرواس تهاجم نادين نجيم والأخيرة تتجاهلها

وصفت الممثلة السوريّة نظلي الروّاس زميلتها اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ "الحالة المكرّرة"، وقالت في مقابلة أجرتها مع إذاعة "ميلودي سوريا" إنها كانت سعيدة لنجاح نادين وكلّ ما قدّمته من اجتهاد وطاقة، لكنها اليوم باتت تكرّر نفسها بشكل مبالغ به.

وأشارت نظلي إلى أنّ سبب نجاح نادين يعود إلى الممثلين السوريين وفريق العمل السوري الّذي يشارك في أعمالها، فقالت "ترفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها، والشكر لهم في نجاحها".

وكانت نظلي قد شاركت في دور ثانوي في مسلسل "خمسة ونص" الذي لعبت نادين فيه دور البطولة في رمضان الماضي.

نادين التزمت الصمت ولم تعلّق على كلام نظلي، وكانت قد كتبت قبل أيّام أنّها تترفّع عن الردّ على الإساءة عندما تعرف قدر المسيء فترتقي بنفسها عن الانحدار إلى ما لا يليق بها.

وكتبت عبر حسابها على "انستغرام" مستعينة بمقولة ويل سميث "من يتجاهل الإساءة ليس عاجزًا عن ردّها، ولكنه عرف قدر المُسيء فتجاهله، وعرف ‏قدر نفسه فارتقى بها عن كل ما لا يليق".

كما عادت وكتبت عبر حسابها على "تويتر" مساء أمس، تفاصيل عن مسلسلها الجديد "2020" وقالت إنّه يتضمّن الكثير من المواقف الكوميدية الطريفة، وإنّ الجمهور سيضحك كثيراً لدى عرض المسلسل في رمضان، متجاهلة الردّ على نظلي.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 شباط 2020 16:12