2 آذار 2020 | 21:47

فن

هل تصوّر الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" بدون جمهور خوفاً من الكورونا؟

يتمّ النّقاش في أروقة MBC حول إمكانيّة تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" السبت المقبل في ستوديوهات المجموعة في بيروت بدون جمهور، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتماشياً مع حالة الطوارىء التي تعيشها البلاد خوفاً من تفشّي الفايروس.

ولم تصل الإدارة بعد إلى قرارٍ حاسم، إلى أنّ الاتجاه سيكون نحو تصوير حلقة بدون جمهور، ما سيفقد البرنامج الكثير من عناصر قوّته، القائمة على تفاعل الجمهور أقلّه في حلقة التتويج.

وكان قد تأهّل إلى الحلقة النهائية ستّة مشتركين، إذ اختار عاصي الحلاني محمد ابراهيم وآمنة دمق، فيما وقع اختيار نانسي عجرم على يوسف حسن ومحمد إسلام رميح، أما محمد حماقي فاختار ياسمين أسامة ومحمد واكضيض ليتنافسوا على اللقب الذي حسم في الموسمين السابقين للفنان كاظم الساهر الذي انسحب من الموسم الثالث من البرنامج.

يذكر أنّ مفاجأة الحلقة النصف نهائيّة كان حضور الإعلاميّة أنابيلا هلال، التي قدّمت البرنامج بديلة لزميلتها ناردين فرج التي انسحبت دون إبداء أسباب انسحابها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 آذار 2020 21:47