21 شباط 2024 | 17:27

فن

كيف علّقت نانسي عجرم بعد انتشار صور لها مع بلوغر "إسرائيلي"؟

تجاهلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الهجوم الذي تعرّضت له عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جمعتها مع مدّون إسرائيلي.

وحافظت على تصدّرها الـ”ترند” بطرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مشكلتك الوحيدة” بتوقيع المخرج هاس غدّار، ومن كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم رزق وميكس وماستر ايلي بربر.

وحصدت الأغنية أكثر ما يقارب 100 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة على طرحها في قناة نانسي الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وكان الهجوم ضدّها بدأ مع تداول صورة لها مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس، على هامش حفلتها الغنائية الأخيرة في قبرص.

ونشرت قناة “كان” الإسرائيلية، تقريراً حول الموضوع مرفقاً بعبارة: “هل ستقع في المشاكل هذه المرة أيضا؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس”.

في المقابل، دافع عدد من محبي النجمة عن الصور، وقالوا إن نانسي عجرم فنانة معروفة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص بغض النظر عن هويتهم.

فيما لم تعلق نانسي عجرم حتى الآن على الجدل المثار إثر ظهورها مع الأخير.

يشار إلى أنه في تموز 2023، ردت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد تداول صورة لها في قبرص مع معجبة تبيّن في وقت لاحق أنها إسرائيلية، وكتبت بتغريدة جاء فيها “لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار”، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ “لبنانية عربية حتى الرمق الأخير”، ثم بعبارة “شكراً على الحب والدعم”.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 شباط 2024 17:27