4 آذار 2020 | 15:58

فن

جان يامان يضرب معجبة والقضاء التركي يتحرّك

تقدمت فتاة تركية بشكوى ضد الممثل جان يامان، اتهمته فيها بالتعدي عليها وضربها يوم 22 تشرين الثاني الماضي.

وبحسب صحيفة "صباح" التركية، فقد كان النجم تلك الليلة يسهر في نادٍ ليلي في اسطنبول، حيث تقدّمت منه إحدى المعجبات وطلبت التقاط صورة معه، ولدى محاولتها معانقته، قام بدفعها عنه ورفض التقاط الصّور معها، ليفاجىء بها ترقص وتصوّر نفسها عبر مقاطع فيديو، فاعتقد بحسب الصحيفة أنّها تقوم بتصويره خلسةً، فقام بمهاجمتها ولوى ذراعها وطردها من الملهى.

وقامت الفتاة بمهاجمته معتبرة أنّ جمهور جان هو من جعله مشهوراً، وتقدّمت بشكوى إلى الشرطة، وينتظر أنّ تعقد المحكمة قريباً جلسة للنّظر بالدّعوى.

يذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها جان يامان بالاعتداء على أحد معجبيه، إذ أنّه قام قبل سنتين بدفع معجب اقتحم كواليس تصوير مسلسل "الطائر المبكر"، ورماه بالكاميرا التي سقطت على أحد أفراد طاقم العمل.

وبعيداً عن علاقة جان المتوتّرة بجمهوره، أثيرت قبل مدّة، خلافات الممثل مع زملائه، وتصريحاته المهينة لزميلاته، إذ لمّح إلى وجود علاقات جنسية مع كل ممثلة يصوّر معها مشهداً غرامياً، ما أدّى إلى هجوم الصحافة عليه، فضلاً عن تصريحاته التي قلّل فيها من شأن زملاء سبقوه بالمهنة، معتبراً أنّ النّجوميّة التي وصل إليها لم يصل إليها أحد من قبل، ما جعل الصّحافة التركية تكتب "جان يامان ينهي حياته الفنية بيده"، الأمر الذي أدّى إلى تأجيل مسلسله الجديد إلى أجل غير مسمّى.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آذار 2020 15:58