9 آذار 2020 | 19:50

فن

زوج أنغام يؤكد خبر انفصالهما ويودعها برسالة مؤثرة

حسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الجدل الدائر حول طلاقه لزوجته الفنانة أنغام٬ من خلال منشور عبر صفحته على الفايسبوك، رأى فيه أن قرار الانفصال هو الأفضل لها، مؤكداً أنه سيعيش على الذكريات الجميلة بينهما.

وكان احمد قد أثار الجدل يوم امس، بعد قيامه بنشر صورة لطليقته مع ولديهما، ووجه لها تحية في يوم المرأة، مؤكداً أنها تستحق التقدير لأنها حافظت على ولديه في غيابه، الأمر الذي أثار شائعة طلاقه من أنغام، خصوصا بعد قيام كل من منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر "انستغرام".

ومع انطلاق الشائعات حول عودته إلى زوجته الاولى ياسمين عيسى، أكد ابراهيم أن هذه الأخيرة ما تزال على ذمته إذ أنه قام بردها غيابياً إلى عصمته بعد طلاقهما بشهر واحد بعد زواجه من أنغام، التي كشف أنها بدورها مازالت هي الأخرى على ذمته حتى اللحظة، كاشفاً أن اختياره الأول دائماً سوف يكون أولاده من زوجته الأولى، حتى لو وصل الأمر لقيام أنغام بخلعه، في إشارة إلى أن أنغام هي التي طلبت إنهاء زواجهما.

وعاد وأكد أنه يحترم أنغام ويقدرها ويدين لها بشهرته بعد أن قضى سنوات في العمل الفني، ولم يحقق الشهرة إلا بعد زواجه منها. وقال إنه سيعيش على الذكريات الجميلة بينهما.

مصادر صحافية مصرية، أكدت أن الانفصال وقع بين الزوجين قبل 4 أشهر، وأنه كان ثمة محاولات من الأصدقاء المقربين لإصلاح العلاقة بين أنغام وزوجها باءت بالفشل.

يذكر أن أنغام تزوجت من أحمد إبراهيم العام الماضي وهو الزواج الرابع لها، وتسبب هذا الزواج في قطيعة كبرى بينها وبين صديقتها الفنانة أصالة، كون ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.

وقد تسبب زواج انغام في انفصال أحمد ابراهيم عن زوجته، التي قالت إنها فوجئت بزواج زوجها وعلمت به من الصحافة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 آذار 2020 19:50