بيروت- مستقبل ويب

17 نيسان 2020 | 22:09

فن

نادين نجيم عن خروجها من سباق رمضان: صحتنا أهم

نادين نجيم عن خروجها من سباق رمضان: صحتنا أهم

في أول تعليق لها على خروج مسلسلها " عشرين عشرين" من المنافسة في شهر رمضان، شكرت الممثلة نادين نجيم المحبين، وأكدت أنها ستشتاق لأجواء الحماس في شهر رمضان، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة وأن تعود الأمور إلى ما كانت عليه.

وكتبت عبر حسابها على " تويتر" "‏شكراً لمحبتكم و تعليقاتكم نعم مع الأسف العمل تأجل لبعد رمضان ولكن الحماس والطاقة الإيجابية موجودين والتفائل بالنجاح والأمل انه كل شي راجع متل الأول ان شاء الله".

وتابع "هل أزمة عل كل ورح تعدّي اهم شي سلامة الناس وصحتنا تنرجع نشتغل رح اشتقلكم كتير كتير".

وفي رد على إحدى المتابعات قالت " ‏انا مني متعودة لأول مرة ما بيكون عندي عمل خلال شهر رمضان بس كل يلي عم يصير بخليكي توصلي لحقائق وتعرفي شو بدك وتمتحني حالك وشغفك لعملك و قدي بيعنيلك".

يذكر ان نادين تغيب للمرة الأولى منذ العام ٢٠١٤ حيث قدمت في رمضان تباعا " لو" مع عابد فهد ويوسف الخال، " تشيللو"، " نص يوم"، " الهيبة"، مع تيم حسن، " طريق" مع عابد فهد و" خمسة ونص" مع قصي خولي.

يذكر أن المسلسل أنهى أكثر من ٧٠ بالمئة من مشاهده، إلا أن المشاهد المتبقية تضم الكثير من المجاميع ما يحول دون تصويرها في ظل انتشار وباء كورونا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

17 نيسان 2020 22:09