بيروت- مستقبل ويب

17 نيسان 2020 | 22:05

فن

فيديو: نانسي عجرم تطلق تيتر مسلسل " سكر زيادة"

أطلقت الفنانة نانسي عجرم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تيتر مسلسل “سكر زيادة” بطولة النجمات نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر والذي سيعرض على شاشة MBC خلال شهر رمضان.

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم وتم تسجيلها في استديوهات هادي شرارة في بيروت وهي تحمل الكثير من الرسائل الإيجابية والدعوة إلى التصالح مع الحياة والأمل بغدٍ أفضل.

وكتبت نانسي تعليقاً على الفيديو "‏الدنيا دي تضحكلها.. طول عمرها ماتحبش استسلام ".

المسلسل الكوميدي نجا من فيروس كورونا الذي أقصى مسلسلات شركة " الصباح" عن المنافسة ليبقى " سكر زيادة" المسلسل العربي الوحيد للشركة، يضاف إليه مسلسلان مغربيان.

" سكر زيادة" من تأليف أمين جمال وورشته الدرامية والمخرج وائل إحسان، بطولة: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هيفا وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، نانسي عجرم، حمدي الميرغني وغيرهم،

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني الجديد الذي تم تصويره في بيروت، حول أربع سيدات، يقمن في فيلا واحدة، لكل واحدة منهن ميولها واتجاهاتها المختلفة عن الأخريات، لكن القاسم المشترك الذي يجمعهن هو الصداقة والألفة والذكريات المشتركة، حيث تدور أحداث كل حلقة في إطار درامي وكوميدي مختلف، سيتابع من خلاله الجمهور الكثير من المواقف والأحداث التي يشارك فيها نخبة من نجوم الفن في العالم العربي كضيوف شرف على امتداد أيام الشهر الفضيل.

?s=19

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

17 نيسان 2020 22:05