21 نيسان 2020 | 12:57

أخبار لبنان

المحافظ ضوّ تسلّم من صليبا وهيئة الطوارئ المدنية غرفة تعقيم لسراي صيدا

تسلّم محافظ الجنوب منصور ضوّ اليوم من رئيس "هيئة الطوارئ المدنية لمكافحة كورونا" ايلي صليبا وعضويها مازن الزعني وعمر العتر ،غرفة تعقيم اشخاص مقدّمة من الهيئة تم تركيبها على المدخل الرئيسي لسراي صيدا لتعقيم الاشخاص قبل دخولهم اليه بما يرفع درجة الوقاية من انتشار وباء كورونا الى حدها الاقصى، في حضور رمزي مرجان ممثلا امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية.

وقد شكر المحافظ ضوّ للهيئة مبادرتها مؤكدا على اهمية المبادرات من هذا النوع وعلى ضرورة تفعيل التعاون بين الدولة والمجتمع المدني، مثمنا دور الهيئة منذ اعلان التعبئة العامة في مختلف المناطق اللبنانية لا سيما الجنوب.

من ناحيته، أكد صليبا ان هذه التقدمة تستهدف المحافظة على صحة مئات الاشخاص الذين يدخلون السراي يوميا من مواطنين وموظفين، في هذا الوقت الاستثنائي وبعد تخطي ازمة كورونا، شاكرا للرئيس سعد الحريري رعايته لنشاطات الهيئة على كل الاصعدة ولوزير الداخلية والبلديات محمد فهمي تعاونه الدائم وتسهيله للاجراءات بما يخدم مصلحة المواطنين وصحتهم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2020 12:57