كورونا في لبنان ساعة بساعة

535753

إصابة مؤكدة

7620

وفيات

492270

شفاء تام

25 نيسان 2020 | 16:32

فن

نانسي عجرم تنفي لسيرين عبد النور خبر حملها وتتحدث عن يومياتها في الحجر المنزلي

نانسي عجرم تنفي لسيرين عبد النور خبر حملها وتتحدث عن يومياتها في الحجر المنزلي

حلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة من منزلها على الحلقة الأولى من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي تقدمه سيرين عبد النور والممثل المصري أحمد فهمي عبر قناة MBC.

ونفت نانسي شائعة حملها التي كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدها المنتج صادق الصباح في مقابلة له، في معرض حديثه عن عدم مشاركة نانسي كضيفة شرف في مسلسل " سكر زيادة".

وأوضحت نانسي أن طفلتها الثالثة ليا قد أشاعت أجواء الحب والبهجة في حياتها هي وزوجها وملأت منزلهما سعادة والمزيد من الطاقة الإيجابية، وأكدت أنها لا تميز بين إنجابها لصبي أو فتاة.

كما تحدثت عن حياتها في الحجر المنزلي، وقالت إنها باتت مدمنة على القهوة وإن هذا الأمر يزعجها، ورداً على جواب عن اسم الأكلة التي كانت تنوي تعلمها فقالت إنها بالإجمال تجيد الطبخ وتطبخ يوميا، لكنها كانت تريد تعلم عمل السوشي في المنزل ولم تتعلمها.

وتحدثت عن تدريسها لبناتها، وقالت إنها تجد صعوبة في حثهن للجلوس ومتابعة دروسهن وأشارت إلا أنهن بالإجمال هادئات.

كما تحدثت عن اشتياقها لفريق عملها في المكتب وقالت إنها ستلتقي بهم اولاً بعد انتهاء الحجر المنزلي، وقالت إنها تتوق لممارسة حياتها بصورة طبيعية وإن هذه التجربة علمتها أن تقدّر أبسط النعم في حياتها.

بالعودة إلى البرنامج الذي تضمن ألعاباً ومسابقات، فقد تم إعداده على عجل بعد تأكيد خروج سيرين وأحمد من ماراثون رمضان الدرامي، وبدا الخلل واضحاً في اسئلة المسابقاتء، أما الأسئلة الموجهة إلى نانسي فقد كانت عفوية وأشبه بدردشة بسيطة بعيداً عن أسلوب الحوار التقليدي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 نيسان 2020 16:32