بيروت- مستقبل ويب

13 أيار 2020 | 15:06

فن

حلمي بكر: تزوجت امرأة وهي على ذمة رجل آخر ووالدة ابنتي خطفتها

حلمي بكر: تزوجت امرأة وهي على ذمة رجل آخر ووالدة ابنتي خطفتها

في تصريح جريء، اعترف الفنان والملحن المصري حلمي بكر، في حلقته مع الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، على قناة “القاهرة والناس”، أنه تعرض للخيانة من زوجته السابقة وطلقها، وأنه اكتشف أن إحدى زوجاته كانت متزوجة من رجل آخر وأنها تجمع بينهما في الحرام.

واعترف أنه تزوج 12 مرة، وعن سبب زواجه من نساء أصغر منه بكثير قال إن لدى تعارفه بسيدة يسألها عن اسمها لا عن عمرها. وأكد أن بعض زوجاته اللواتي انفصل عنهن يردن العودة إليه. نافية أن يكون سبب زواجهن منه المال.

وبكى حلمي بكر في الحلقة عندما جاء على سيرة ابنته الصغيرة، التي أخذتها منه والدتها وطليقته، فقال: "طليقتي أحضرت بلطجية وضربوني وتغرضت لضرب مبرح. هل يصح هذا لرجل كبير له اسم، وأجد من يشجع من قام بذلك؟".

وتابع بكر "ابنتي منذ 33 يوماً تقول لي: وحشتني يا أبي وتقول لي: بابا رأيتك في حلمي، وشاهدت أن هناك من أحزنك وأنا أتيت وأعطيتك الماء لتشرب"، مضيفاً في سرد ما حصل معه: "أقدمت والدة ابنتي على قطع الاتصال بيننا".

وناشد بكر المسؤولين: "ابنتي قمة من الذكاء، وهي موجودة مع والدتها منذ ثلاث سنوات وثلاثة أشهر. هذا الأسبوع تعرضت للضرب من "بلطجية" والمحاضر موجودة".

وقد أثارت تصريحات بكر الجدل، خصوصا انه كان موضع انتقاد بسبب زيجاته المتعددة بنساء أصغر منه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

13 أيار 2020 15:06