22 أيار 2020 | 16:09

فن

إدارة MBC توقف عرض حلقة عبد الباسط حمودة في "رامز مجنون رسمي"

إدارة MBC توقف عرض حلقة عبد الباسط حمودة في

فوجىء متابعو برنامج " رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة MBC ، بامتناع المحطة عن عرض حلقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة البالغ من العمر ٦٥ سنة، رغم إعلانها عنها في برومو دعائي.

واكتفت ادارة القناة بما قدمته من حلقات، وعرضت مساء امس مشاهد من الحلقات السابقة ظهر فيه جلال وهو يكشف عن كواليس البرنامج.

وتبين أن إدراة القناة إكتشفت خطأ فنيا في الصوت الخاص بالحلقة ولم تتمكن من معالجته، ما أدى إلى استبعاد إذاعة الحلقة والاكتفاء بعرض حلقة من كواليس مجمعة لـ٢٧ حلقة عرضت على مدار شهر رمضان.

وخلال حلقة الأمس، كشف جلال للمرة الأولى تفاصيل مقالبه وكواليس برنامجه "رامز محنون رسمي"، فشرح عن الأدوات التي استخدمها وهي :"كرسي الحقيقة، والكلب الروبوت بامبينو والكابوريا وحوض المياه وعرض تفاصيل وكواليس حلقاته السابقة.

وكان البرنامج قد أثار استياء شريحة واسعة من المشاهدين بسبب العدوانية التي تعامل بها رامز مع ضيوفه، ما ادى الى رفع قضايا في مصر لمنع المحطة من عرض البرنامج، إلا ان القضاء المصري انتصر للبرنامج، موضحا انه قانونا لا يحق له منع بث برنامج على قناة عربية.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 أيار 2020 16:09